هل أنا شاذة أم لا؟؟؟
أنا سني حاليا 19 مش ملتزمة أوي أوقات ألتزم بالصلاة وأوقات لا، حكايتي بدأت لما كنت صغيرة يعني فترة 5 سنين وكنت بستحمى أنا وأختي وهي شالتني كان عادي بس وكنا بنام على سرير واحد في يوم كنا قاعدين وقالت لي تعالي هاعمل حاجة فأنا وافقت وراحت باستني من رقبتي أنا مش عارضت لأن لقيته شعور حلو.
بعدها كبرت شوية وبالصدفة وأنا قاعدة على موقع اليوتيوب شفت فيديوهات لبنات سحاقيات فقلت أتفرج عادي وبعدها بدأت أشعر بشوية إثارة بس قعدت فترة مش أشوف الفيديوهات دي بس في مرة لقيت نفسي عاوزة أدور على فيديوهات لهم على جوجل.
ودخلت الموقع الأزرق😡 وشوفت فيديوهات لهم بس غير اليوتيوب المرة دي على توسع أكبر وبقيت أبطل فترة أشوفهم على الرغم أنه لو شفت فيديوهات لهم وكنت أشوف في الشارع ولد يعاكسني أو ألاحظه معجب بي كنت أتبسط.
شعوري كأي أنثى معجب بها شاب، ونسيت الفيديوهات دي فترة ورجعت أشوفهم من حوالي شهر كدا أو أكثر شوية بس كنت بعد ما أشوف الفيديوهات دي أشعر بتعب في بطني فبقيت أخاف من شعور أني ممكن والعياذ بالله أكون من الشواذ فبقيت أقول أشوف فيديوهات لأولاد مع بعضهم وأشوف شعوري إيه عشان أعرف أحدد،
وبقيت أشعر برضه بإثارة لما أشوفهم بس مش بشعر بأي تعب في بطني بس كانت فيديوهات ليست بتوسع الفيديوهات الخاصة بالسحاقيات، المهم أنا مش بشعر بأي إثارة تجاه الإناث لو شفتهم في الواقع ودائما بتمنى حياة كويسة مع زوج لي بس أنا حاليا خائفة من الوسواس اللي في دماغي أوقات أشوف صور لبنات سحاقيات بقول عادي موضوعهم مش فيه حاجة بس برجع أستعيذ بالله من كدا وبدعي ربنا دايما أنه يبعد عني المواضيع دي ويحفظني من أي سوء وأيضا أنا لما كنت بشوف فيديوهات للسحاقيات مكنتش بمارس أي عادة سرية أبداااا يا دوب أشوف الفيديو.
بس أرجو أنكم تفيدونني وتقولون لي هل بسبب مشاهدتي للفيديوهات دي وشعوري بالإثارة ثم أشعر بتعب في بطني
هل أعتبر والعياذ بالله من الشواذ؟
27/12/2017

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Doaa" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وعلى استعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ما تحكينه ليس إلا شقاوة بنت لديها رغبة جنسية غير ملباة وفضول جنسي يكاد يكون طبيعيا وتوجه جنسي طبيعي 100%، بالتأكيد ليست مشاهدة مقاطع تصوير البغاء أو ما تقدمه المواقع الإباحية سلوكا صحيحا لا شرعا ولا عقلا ولا حتى اجتماعيا وآثارها الضارة تطال كل حياتك ومستقبلك الجنسي فأول ما يجب عليك فعله هو التوقف تماما عن مشاهدة المقاطع الجنسية أيا كان محتواها سحاقا أو لواطا أو علاقة طبيعية.يبدو أن مقاطع السحاق بما فيها من رومانسية وتعامل لين بين أنثيين أكثر إثارة لك ليس لأنك شاذة وإنما لأنك أنثى طبيعية فكثيرات من الإناث يجدن مثل ما تجدين وإن شعر بعضهن بالقرف من أفلام السحاقيات... وسبب ألم البطن أو بالأحرى آلام الحوض هو الاحتقان الذي يحدث في الأوعية الدموية بسبب الإثارة الشديدة.. وهذه أقل مع أفلام اللواط -المقرفة لكلا الجنسين غالبا- ولذلك لا تصل إثارتك منها إلى حد الاحتقان الذي يسبب الألم.
نصيحتي يا "Doaa" هي أن تنسي تمام حكاية احتمال الشذوذ هذه وأن تعملي على توسيع اهتماماتك ودوائر حركتك وأنشطتك كطالبة جامعية مع الاهتمام بتحصيل المعرفة فهذا أهم واجبات المرحلة التي تعيشين ويفيدك كذلك ممارسة بعض الهوايات التي تحبين ومنها الرياضة... هذا سيساعدك تماما على عدم العودة لمشاهدة أي من تلك المقاطع.
واقرئي على مجانين:
استشارات هل أنا شاذة ؟
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بالتطورات