وسواس قهري
السلام عليكم، أنا عندي وسواس من فترة بدأ عندي بالصلاة والنظافة والآن الفيروسات وخصوصاً غير نقص المنافع مع أني لله الحمد لا أعمل شيء يغضب الله ولكن كلما يصيبني جرح أعتقد أنه نقل إلي فيروس, كنت مجروحة بإصبعي واتخبطت بالباب وجرح إصبعي وطهرته ولكن أصابني هاجس أني مصابة
بالقياس كنت بمسجد واحدة كانت واقفة عند الأحذية وانحنت بجانب الأحذية اعتقدت أنها وضعت لي دم بالحذاء وخصوصاً أني كنت مجروحة بقدمي ولما ذهبت البيت وجدت شيء أحمر بقدمي ممكن يكون دم وعندما اتخبطت بالباب.
لى جانب رشح وانتهى بعد ثلاث أيام
والآن عندي حبوب تشبه قرص الناموس.
2/6/2018

رد المستشار
الأخت الفاضلة "Sama" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الحبوب التي تشبه قرص الناموس ... قد تنتج من أسباب عديدة منها.... قرص الناموس نفسه ومنها الحساسية لمختلف المستضدات التي يمكن أن تكون من جسدك أو مما تستخدمين من أدوات، ومنها الحالات النفسية المختلفة كالقلق والوسواس والاكتئاب وهي الحالة التي تمثل فيها هذه الأعراض أعراضاً نفسجسدية...
لم توضحي لا توزيع هذه الحبوب في جسدك أين توجد وأين لا توجد ولا المدى الزمني لظهورها ولا هل هي المرة الأولى أم لا ؟
معنى هذا أنك ربما تحتاجين عرض نفسك على طبيب أمراض جلدية أيضاً وليس فقط طبيب أمراض نفسية ..... وأما أعراض الوسواس القهري التي تصفين فإنها من الشكل التقليدي المعتاد لن يكون علاجها صعباً فقط لا تؤجلي طلب العلاج.
ومرة أخرى أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.