لم أفهمها
السلام عليكم. طفولة عادية... حتى السن 23 ما عشت قصة حب ثنائية. يعني كنت أحس بالرفض قبلها أحيانا لشكلي أو خجلي للمجاهرة بالحب. بعدين صرت أصاحب بنتين وثلاثة في نفس الوقت ووجدت نفسي سعيد كأني بعوض على اللي فات لكن كان الهدف من إني أستمتع معاها بالشات يعني افتراضي لأن أكون جريئا أكثر وبالواقع صحيح كنت جريئ بالكلام لكن بالممارسة كنت أتهرب لخلفية دينية أن لا أرتكب المحظور وممكن تكون مشاكل بعدين معاها.
حتى سن 29 تعرفت عليها بالنت واكتشفت أنها تحب الشخص السادي بسرعة أصبحت أحب أمارس السادية عليها لحد خطبتها وصارت لنا تجربة قصيرة حيث استدرجتها ولما أردت أكون سيدها لم أجد تجاوبا من قضيبي فغيرت الموضوع أقنعتها أنني خائف منها لو تشتكيني... وبدأت أبتعد عنها بس بقيت مغروم بالسادية وأدخل بالشات وعندي كاجيرات بس الكل افتراضي. فجأة قررت التخلي عن كل شيء والتوجه للزواج التقليدي حتى أتعفف.
تزوجت مش عن حب بس قناعة فاكتشفت أنني مصاب بالعنة والضعف الجنسي ولا أمارس واجباتي الزوجية. زوجتي هي أيضا كانت لديها مشكلة الخوف الرهيب من ليلة الدخلة حتى أني لما بتناول المنشطات تفشل العملية لأني بحسسها بأوجاع لما أريد الإيلاج فبنتعارك. باقين على هالحال سنة كاملة بالمداعبة تحسنت حالتها وأصبحت متصالحة مع جسمي وما تخاف مني بس أنا فشلت بعدها حتى أنها لم تعد تستثيرني
أصلا وبالمنشطات أصبح القضيب لا يكون صلبا. أنا تعبت وأصبحت أفكر في الطلاق كي لا أظلمها معي لأنها لم تجرني يوما ولو بكلمة وصبورة رغم ظروفي المادية المضبوطة جدا والبدنية التي أرهقتني.
مع العلم ذهبت لطبيب أمراض تناسلية بس كشف علي وقال أنه عادي التكوبن والمقاسات وليس به تشوه أو نقصان وسألني إن كنت بالعادة السرية تمام فأجبته بنعم وسألني عن الانتصاب في النوم فأجبته أحيانا أستيقظ وأجده منتصبا.
فقال لي حالتك عادية شوف حل مع مراتك...
مع الشكر
10/6/2018

رد المستشار
صديقي
من الواضح أنك لا تعاني من مشكلة جسدية .. المشكلة نفسية ومعرفية في المقام الأول، بمعنى أنك تنقصك المعلومات الصحيحة عن العلاقة بين الرجل والمرأة وعلاقة الزواج والعلاقة الجنسية.. إن كنت تعتقد أن هذه الثلاث تتلخص في الجنس والإنفاق فمما لا شك فيه أنك تفتقر إلى المعلومات الصحيحة.
زوجتك لن تثيرك حقيقة وعلى المدى الطويل بدون أن تكون لديك مشاعر محبة أو مودة على الأقل ناحيتها..فشلك الجنسي له علاقة بفكرتك عن الجنس وإحساسك بالتوتر والقلق تجاهه وتجاه أدائك فيه..
الجنس الفعلى وليس الافتراضي في ذهنك أو في عقلك الباطن هو اختبار للرجولة وللجدوى في الحياة.. هذا مفهوم خاطئ
علاقتك بالمرأة والتعامل معها وجها لوجه ما زال يسبب لك مشكلة وهي في الغالب تتمحور حول خوفك من رأي المرأة السلبي فيك..قد يكون لكل هذا صلة بعلاقتك مع والدتك.
أنصحك بمراجعة معالج نفسي لمناقشة هذه الأمور والوصول إلى أصل المشكلة وحلها وتغيير المفاهيم الخاطئة أو المغلوطة
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب