كيف يمكن إشباعها..
مشكلتي غريبة بعض الشيء وإن كنت أظن أنها نوع من الانحراف في أساليب الجنس... الموضوع باختصار أن الجنس العادي هو الشيء الطبيعي بالنسبة لي ولكن منذ فترة بسيطة اطلعت بالصدفة على موقع أجنبي يعرض قضية تسمى spanking أو العقاب عن طريق ضرب المؤخرة وهو أسلوب لازال موجوداً حتى الآن في بعض البيوت خاصة الشعبية
ولكني اكتشفت أنه لون مستقل وقائم بذاته من ألوان الجنس الغربي والمنتشر انتشار واسع حتى أن ممارسيه يشعرون باللذة الشديدة. المشكلة تكمن في تعلقي التدريجي بهذا اللون من الجنس حتى صرت متعلق به بشدة سواء عن طريق مشاهدته أو عن طريق تمني أن أكون في موضع الضارب أو المضروب بل والتمني هذا يمتد إلى تخيلي أفعل ذلك بعد الزواج ولكن مع موافقة الزوجة..
فهل هذا يعتبر شذوذ خطير أم يمكن إشباعه أم المفترض أن أقلع عنه نهائياً وما السبيل إلى العلاج منه؟
9/9/2018

رد المستشار
الأخ العزيز أهلاً وسهلاً بك على موقعنا مجانين وشكراً جزيلاً على ثقتك، قلنا مراراً وتكراراً أن ما يحدث بين الزوجين أمرٌ لا تدخل لأحد فيه بشرط أن يجتنبا الإتيان من الدبر والوطء أثناء المحيض، وأما ما غير ذلك ما دام باتفاق الطرفين فأمرٌ يخصهما،
واقرأ في ذلك:
الشذوذات الجنسية وما هو أهمُّ وأعم !
السادية والمازوخية وحكم الشرع !
الأقدام والأسنان ومازوخية التخيلات
فتشية الأقدام والعولمة
عقدة الأقدام أم عشقها المازوخي؟ مشاركة
عقدة الأقدام أم عشقها المازوخي ؟ مشاركة2
الجنس والعولمة: الحلال والحل
أريدها مشعرةً فهل هذا حرام ؟
هي تدخن له وهو يضع المكياج !
وأما ما تتكلم عنه من الإثارة الجنسية التي تنتج عن ضرب المؤخرة ضرباً خفيفاً سواء للرجل والمرأة فلا يعد شكلا من أشكال الشذوذات الجنسية إلا إذا انطبقت عليه شروطها التشخيصية فالصفع على المؤخرة ليس دائماً ديبلوديبزم ، أي أنك تعجز عن الإثارة أو الأداء الجنسي دونها، أو أنك تقع أسيراً لتخيلات ملحة تتعلق بضرب المؤخرة لا تستطيع منها فكاكا إلا بالاستجابة لها فهنا تصبح الحالة شكلاً من أشكال الشذوذات الجنسية التي لها علاقة بطيف الوسواس القهري، ولكن ذلك يحتاج إلى إثبات يستطيع الوصول إليه طبيبك النفساني المعالج.
لك أنت وزوجتك الحلال أن تتفقا على ما يشبع رغبات كل منكما ولكن المهم هو ألا تدعوا الآخرين لمثل فعلكما، وأود أن أبين لك نقطة في غاية الأهمية هي: أن الضرب على المؤخرة لا يشترط أن يكون ضربا بل هو يبدأ من مجرد الربت الخفيف الذي يكون مثيرا إلى حد الوصول إلى استخدام أداة ملتهبة السخونة واللسع بها على المؤخرة وربما إطفاء السجائر، وهذا الشكل الأخير أحد أشكال السادو مازوخية، وهناك من يستمتعن باللسع أو القرص أو حتى الحرق أثناء الممارسة الجنسية مثلاً.
ومهم أن تعرف هنا أن تشويه الجسد البشري لا يمكن أن يكونَ حلالا في رأيي الشخصي حتى لو كان من جالبات اللذة، واللواتي يقبلن باللسع على المؤخرة، أو بالضرب إلى حد التورم أو الجروح غير الطبيعيات والله لا يقبل ذلك، ولكن هذا في النهاية رأيٌّ شخصي لي وأعني به أن عليك تقدير ضرورة ما تحتاج إليه وجوهريته في إثارتك وأن تكون أي ممارسة بين وبين الزوجة هي في حدود ما تتفقان عليه وما لا يشوه ولا يؤذي، واعلم أن ترك العنان للنفس كثيراً ما يورد الإنسان موارد الهلاك،
واقرأ :
السادية والمازوخية : بين الطبيعي والمرضي !
هل أنا سادية
معنى هذا الكلام هو أن عليك أن تحدد جيداً مدى تمكن ذلك التخيل منك ومدى ما قد تقدم عليه واحذر من التعرض للمواد الإباحية على الإنترنت أو غيرها وتذكر دائماً أن نتيجة التعرض لمواد الإباحية هي في الجنس وغيره، هي أخطر مما يسمي غزوا، سعدت بالرد على استشارتك وتابعنا بأخبارك.