مرض نفسي..
أنا أستفسر عن بعض الأمور وقعت بها وهي استخدامي للعادة السرية بكثرة حتى فقدت انتصاب الفرج أي فقدت عضو التذكير ففرجي الآن لا ينتصب وأنا غير متزوج وأصبحت تأتي لي حالة أفقد بها عقلي وأصبح معتوها أفقد السيطرة على عقلي.
أرجو أن ترشدوني إلى العلاج قبل أن أتزوج وفضح أمري لأن عضو التذكير الفرج لا ينتصب ولا أستطيع الدخول على زوجتي إذا تزوجت أنا أتعالج نفسياً عند دكتور نفساني منذ سبع سنين وإلى الآن وهناك مشكلة أخرى أني التقيت بقريب لي وقال أنه سرق حواسي الحاسة التي في داخل الجسم ويستطيع بقوله نقل الأمراض التي به إذا بدل حواسي وأعطاني حواسه وهل هذا الكلام صحيح.
أرجو أن تجدي لي حلاً لمشكلتي قبل أن يكشف أمري
وشكراً
4/9/2018

رد المستشار
الأخ العزيز "مؤيد" أهلاً وسهلاً بك على موقعنا مجانين وألف شكر على ثقتك، نسأل الله أن يعينك على أفكارك المؤلمة والتي مع الأسف تنافي الحقيقة الواقعة، فليس هناك من يستطيع سرقة حواس الآخرين وإذا كنت تصدق أو تكاد تصدق بدليل أنك تسأل فمعنى هذا أن لديك مشكلة في حدود الذات Ego Boundaries أو حدود العقل وهو ما نراه في بعض مرضى الفصام !
وإذا كنت منتظماً على عقَّار الأولانزابين وهو عقَّارٌ جيد جداً وإن كان باهظ الثمن مقارنة بسعر بيعه، إلا أن الجرعة فيما يبدو تحتاج إلى ضبط أو بالأحرى إلى زيادة وأنت لم تذكر لنا كم الجرعة التي تتناول.
على أي حالٍ اقرأ الروابط التالية:
الفصام الزوراني : وهام اللوطية
اعترافات مجنون : أقوى من الفصام !
أسئلة حول مرض الفصام
بعد كل هذا الفصام: ساعدوا أخي ؟
لا نستطيع الفصل إطلاقا في مسألة وجود أي خلل وظيفي جنسي لديك لأننا لا نستطيع التأكد من كون الفكرة فكرة وهامية Delusional Ide أو مجرد فكرة ثانوية للقلق الناتج عن خوفك وفكرتك الخاطئة عن العادة السرية، ولكن أطمئنك إلى أن لا داعي لكل هذا القلق بخصوص قدرتك الجنسية
واقرأ في ذلك: العادة السرية علي موقع مجانين، تابع طبيبك النفساني وأخبره بما يشغلك وتفكر فيه وتخشاه وامنحه الفرصة ليضبط لك جرعة عقّارك أو غيره، وأهلاً وسهلاً بك دائماً. فتابعنا بأخبارك.