لماذا لم يظهر تعليقي؟
لماذا لم يظهر تعليقي على مقالي محمد المهدي حول تفكيك وتشريح العقل ألم تقولوا أنكم ذووا قلب كبير وتستمعون للطرفين...
هداكم الله
4/12/2018
ثم تابع بعد 5 أيام يقول :
بما أنكم تتبعون سياسة تكميم الأفواه والتعليق الذي لا يعجبكم لا يظهر....فما هي كيفية إلغاء التسجيل من موقعكم
9/12/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل "فتى" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واستعمالك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الحقيقة أن المستشار قرأ إفادتيك اللتين أرسلتهما وقال أنه يفضل عدم الرد أولاً لأنك أرسلت من خلال أرسل مشكلتك وهو مدخل مخصص للاستشارات وليس التعليق على المقالات، ونظراً لأن الرد على أسئلتك تلك وفي هذه المرحلة المظلمة من تاريخ المسلمين لا يأتي بخير وسوف يسبب جدالا لا داعي له..... واحترمنا رغبته.
لكنك ما زلت تستطيع كتابة تعليقاتك كما تشاء من خلال مكان المشاركة أسفل المقال وسترى أننا سننشر الكلام كما سترسله ما عدا الأخطاء اللغوية....فمجانين منذ بدأ وحتى الآن يقبل وينشر كل الآراء لكن هذه سياسة الموقع والتي لا تلزم المستشارين.
هنا كان انتهى ردنا على ما كتبته يوم 4/12/2018 وأما ما كتبته بعد 5 أيام فقد أضفناه في خانة الاستشارة الثالثة لك لموقعنا .... وقد بينت أعلاه أننا لا نكمم الأفواه وأن بإمكانك وضع تعليقاتك أسفل المقال ... وأما إلغاء العضوية فيبدو أنه يتم من خلالنا في الإصدار الحالي للموقع ونحن لن نفعلها قبل أن نصر عليك ألا تخاصمنا من بعيد .... ستغير فكرتك بكل تأكيد ..
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بما تريد.