أريد تشخيصًا : نحتاج توضيحا عن النوبات
هل سوف أصاب بالإيدز؟
السلام عليكم ورحمة الله، أنا شاب في 22 من عمري قبل 15 يوم من كتابة هذه الأسطر كنت إنسانا طاهرا بكل ما تحمله الكلمة من معنى محافظا على صلواتي ومقيما لحدود الله، سافرت إلى إحدى مدن بلدي ويا ليتني لم أسافر في لحظة استفحل فيها الشيطان في عقلي واستغلاله لتلك الفترة التي كان فيها إيماني نازلا نوعا ما حيث وقعت في الفاحشة مع عاهرة بائعة هوى
أخطأت في حق ربي وحق نفسي وأنا نادم أشد الندم وقلبي يتحسر من شدته والله أني لن أكررها ولو بشق رقبتي بكيت كما يبكي الأطفال الصغار استغفرت الله كثيرا وأنا أقوم الليل يوميا من تاريخ المعصية التي أسأل الله من كل قلبي أن يغفرها لي وأن يسامحني
بعد يومين من المعصية بدأت أوسوس حول مرض الإيدز وأنه يمكن انتقل لي من تلك المرأة التي يفوق سنها الأربعين سنة خصوصا أني ارتكبتها بدون واقي والله شك يكاد يقتلني أصبحت لا أستمتع لا بأكل ولا بشراب والنوم فارق أجفاني أصبحت أنام 3 أو 4 ساعات في الليلة فقط ثم أعود وأدخل في دوامة الشك والخوف لأن نسبة كونها حاملة للفيروس كبير خصوصا أنها كبيرة في السن وما دامت عاشرتني أنا بدون واقي فمؤكد أنها تعاشر جميع زبائنها بدونه! وأنا عضوي كان مجروحا في تلك الممارسة.
لذا لدي لك بعض الأسئلة يا ليت لو يجيبني عليها شخص يفهم في هذا المجال
-كم نسبة انتقال المرض إذا كانت المرأة مصابة بما أنه تم الإيلاج مرة واحدة أي إدخال العضو مرة واحدة مدتها ثانيتين والانتصاب ضعيف وعندما تذكرت أني بدون واقي توقفت وتم القذف خارجا علما أن رأس القضيب كان مجروحا!
5/12/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "Salah" أهلاً وسهلاً بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك خدمة استشارات مجانين.
ما تريد الرد عليه من أسئلة قدم مستشار مجانين د. سداد جواد التميمي إجابة تاريخية أصبح واضحا أنه استبق بها وباء الخوف من الإيدز الذي بدا واضحا أنه يجتاح المجتمعات العربية في السنوات الأخيرة... فبعد أن كنا نتلقى استشارة على الأكثر كل سنة مضمونها هو الخوف من الإصابة بالإيدز أصبحنا نتلقي أسبوعيا 2-3 استشارات بنفس المضمون !! وليس هذا إلا دليلا جديدا على عجز مجتمعاتنا عن تلبية احتياجات الأجيال الجديدة.... وظهرت تلك الإجابة تحت عنوان:
وسواس الإيدز احتمالات الإصابة بدقة !
طبعاً وجود جرح في القضيب مدعاة للقلق ... لكن الاحتمال أصلا ضعيف كما عرفت... فاستغفر ربك واستبشر وتفاءل وانس هذا الموضوع، فإن بقيت قلقا فلعل يمكنك أن تجري التحليل اللازم بعد مرور شهرين من تاريخ الممارسة بشرط ألا تعيده أبدا مكتفيا بالنتيجة السلبية التي ستظهر.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .