أنا سيدة متزوجة من حوالي 9سنوات.. اكتشفت قدراً أن زوجي بيشوف مقاطع جنس على اليوتيوب من زمان واتصدمت
وما قلت شيئاً له... بس من ساعتها وحصل شيء غريب عندي اتفرجت كام مرة كانتقام منه وأبقى زيه وزهقت ومكملتش وبطلت وحاولت أتوب ولعل الله يقبل توبتي...
الغريب الأيام دي أنا فهمته كذا مرة أنه بلاش في الويك إند نبيت برة البيت عند والدته نظراً لأننا بنشتغل وده الوقت الوحيد اللي بنتقابل فيه ومع ذلك مش بيحصل حاجه وبنبات وأنا حقيقي مبقتش أوصل للنشوة في علاقتنا الحميمية اللي هي بتكون حوالي مرة كل أسبوع ونظرا لبعد المدة بتكون سريعة...
للأسف بقيت أشوف أفلام بس ستات بس.. عشان مشفش رجالة وأحس إني خاينة. رغم أن عمري ما اتجذبت للستات بس أنا حتى أحلامي الجنسية مع غير زوجي بتكون كده... أنا حاسة إني قربت أتجنن... إزاي أكون حافظة للقرآن وبصلي وبعمل كده...أنا عاوزة أتوب وتعبت أوي.. لأني قدوة وأم ومعلمة.... يا رب... اديني حل...
أنا معرفش أعمل إيه..قرفانة أوي من اللي بيحصل ده وخايفة أموت كده...
أصارح جوزي ولا أعمل إيه؟
6/12/2018

رد المستشار
الأخت الفاضلة "Sama" أهلاً وسهلاً بك على موقع مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك استشارة الموقع.
ما دمت اكتشفت قدرا فهذا يعني أنك لم تكوني تتجسسين على زوجك... لا أدري لماذا لم تصارحيه من البداية؟ بدلا من أن تكتميها في نفسك ثم تلجئين إلى الانتقام منه بأذية نفسك بمتابعة أفلام تصوير البغاء والتي أدخلتك في دوامي لا داعي لها.
النصيحة هي أن تفاتحي زوجك في الموضوع فتخبريه بأنك عرفت منذ مدة بأنه يشاهد أفلاما جنسية وأنك تتألمين ألماً شديداً من يومها وقد استنتجت أنه لابد من سبب لذلك هو غالباً خلل في علاقتكما يجعلها غير كافية أو مشبعة له، وحاولت أن تصلي لذلك الخلل فلم تتمكني... (لا أنصح بأن تخبريه بأنك فعلت أو تفعلين مثلما يفعل واحذري من الوقوع في فخ أن من حقه أن يعرف).... وأنك تريدين منه مساعدتك في الوصول بعلاقتكما إلى ما كانت عليه لأن العلاقة الآن لم تعد مشبعة لك أنت أيضًا.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .