وسواس الإيدز
بسم الله الرحمن الرحيم أنا يا دكتور كنت طالب بروسيا وجرني الشيطان إلى الرذيلة وعملت الفاحشة بدون واقي ذكري ودخلت في حالة شديدة من الخوف والقلق وعملت تحليل بعد 15 يوم طلع سلبي الحمد لله وعملت كمان تحليل بعد 45 يوم وطلع سلبي والحمد لله، ولكن رجعت للرذيلة مرة أخرى باستخدام الواقي مع نفس البنت ومش عارف شو بدي أعمل؟!
المهم أنا تركت تعليمي وروحت على بلدي وخائف يكون عندي واعدي أهلي ومش عارف شو بدي أعمل
وفي كمان شغلة أنه قبل ما أروح ذهبت للحلاق فنزل مني الدم وأنا لست متأكدا بأنه استخدم نفس الشفرة أو لا ؟
أنا والله تعبت والوسواس دمرني وأحس بنهايتي قريبة جداً جداً
والله العظيم إني ندمان وتعبان
18/12/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" حفظك الله وعافاك .... أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
استشارتك بتفاصيلها هذه بعيدة جدا عن احتمالات الإصابة بالإيدز ولم يكن في الحادثة التي حدثت داعياً كافياً لأن تتهور وتترك الدراسة ... إنما كنت في حاجة لمن يرشدك ويساعدك على التأقلم بشكل صحيح مع البيئة المختلفة في روسيا.
ما هو أوضح وأهم في حالتك يا "أحمد" يا ولدي هو نزوعك للإفراط في الشعور بالذنب وكأن ما فعلته لابد تعاقب عليه بأن يصيبك الإيدز والعياذ بالله ... ولعلك عرفت في ارتباط الإحالة أعلاه مدى انخفاض الاحتمالية الحقيقية لانتقال فيروس الإيدز من امرأة مصابة إلى من يمارس الجنس معها....
والأهم من ذلك أن الفتاة التي عرفتها تمارس البغاء في بلاد تختلف عن بلاد العرب في اهتمامها بصحة الإنسان وبالتالي فإن تلك الفتاة ومثيلاتها يخضعن لفحص دوري يقلل جدا من احتمال أن تكون أي منهن مصابة بأي من الأمراض التي تنتقل خلال الممارسة الجنسية... أي أن الاحتمالات الحقيقية في حالتك أقل كثيرا من المذكور في إجابة أ.د سداد التي أحلناك إليها.
عليك أن تسارع بعرض نفسك على أقرب طبيب نفساني ويمكنك أن تكتفي بذكر خوفك من الإصابة بالإيدز بسبب شفرة الحلاق ولست مرغما على أن تحكي له ما حدث من وقوعك في الحرام.... فأنا أعرف أن من أهل الأردن كثيرين يصعب عليهم البوح بشكل خاص.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .