اضطرابات غريبة مع النساء
باختصار أنا شاب عمري 27 حياتي طبيعية جداً لم أتعرض إلى أي تحرش ولا أي عنف أسري، لست انطوائياً بل اجتماعي جداً.
العلاقة مع النساء كانت طبيعية إلى سن 21 سنة من وقتها وبدأت أستلذ بإخضاع وذل النساء أثناء العلاقة.
بعد ذلك تطور الأمر أني بقيت أحب أمارس العنف معهن حاولت أني أبطل هذا محستش بأي متعة تذكر وعقلت وهديت ومبقاش لي علاقات مع النساء كنوع من التدين يعني.
وحالياً أنا خاطب وداخل على جواز ومقلق من موضوع ميولي هذا فهل هناك علاج للموضوع ؟
أروح لطبيب يعني ولا أعمل إيه بالضبط ؟؟
أرجو المساعدة
1/1/2019

رد المستشار
الأخ الفاضل "Ali" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تخميني أن هناك ما لم تشر إليه في إفادتك رغم أنه في منتهى الأهمية وهو المصدر الذي اكتسبت منه تلك العادة كما تسميها...وصحيح أنه غني عن البيان أن شابا عربياً لابد سيكون مثله مثل السواد الأعظم من شباب العرب يتابعون المواقع الإباحية بشغف شديد وأكثر متابعيها من المغفلين القاطنين بلاد العرب والمسلمين وهذه حقيقة يستطيع الكل التأكد منها من خلال مواقع عديدة منها موقع جوجل واقرأ في ذلك:
رمضان والمواقع الإباحية مشاركة
المهم أنك اكتسبت هذا السلوك المسمى ر.ا.س.م (ربط/انضباط/سادية/مازوخية) BDSM من الإنترنت وهو وضع قال عنه د. سداد (لا يعكس إلا حقيقة واحدة: البحث عن الإثارة في حياة مملة لا تلبي احتياجات الإنسان العصري) كما جاء في مقاله عن المراهق العربي عبر الإنترنت .
نت حقيقة لم تكتف بالتخيل بل مارسته بالفعل مع شريكات في الجنس قبل التفكير في الزواج...وسبقت أجيالا من أقرانك ومن هم أصغر منك يمارسون الر.ا.س.,م تخيليا فقط، والمهم أنك بعد هذا قررت التوقف عن المعاصي وأردت إصلاح حياتك....فقطعت علاقاتك النسوية وأنت تحمل الانطباع بأنك لا تثار بالمثيرات الجنسية المعتادة ولم تبين نوع نشاطك الجنسي الحالي...وأخشى ما أخشاه أن يكون الاستمناء مع مشاهدة مقاطع ر.ا.س.م جنسية.
في كل الأحوال لابد من زيارة طبيب نفساني ذي خبرة بهذه الأمور قبل أن تقدم على خطوة الخطبة والزواج.
ودائماً يا "Ali" أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.