اضطرابات...
سلام عليكم أنا شاب عندي 23 سنة أعاني من مشكلتين أعتقد أن. الثانية بسبب الأولي....أنا من سن ١٠ سنين وأنا أحب رجلين الأولاد وأحب أتخيل أني أمدهم على رجليهم ومن غير سبب ما حصلش قبل كده أني اتمديت أو شفت حد قدامي حصل له ده
وفي سن المراهقة أصبح ده المثير بتاعي وهو ده البورنو بالنسبة لي وبدأت أتفرج علي فيديوهات وأشترك في صفحات وبقيت أمارس العادة السرية على هذه التخيلات وتطور على الموضوع أني بقيت أسعي أني أمد أحد. في الطبيعة وبالفعل نجحت أكثر من مرة وكانت متعة زي النوم مع البنات
للعلم أنا خلال الفترة دي كلها ما كانش عندي انجذاب للبنات ولا الأولاد كان المد متعتي لحد من سنتين بدأت أنجذب للأولاد بشكل تدريجي وبقيت أفكر فيهم جنسياً وأتخيل أني بنام معهم وسعيت لده بس رجعت في آخر لحظة
وحاليا فيه ولد أنا معجب به جداً وكثيراً أتخيل نفسي معه في وضع حميمي
ومن فترة قصيرة بدأت أتجه لأفلام gay porno مع استمرار حبي للمد طبعا ده أنا بتخيل اللي هنام معاه همده الأول
13/1/2019

رد المستشار
الابن المتصفح "Omar" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ليس واضحاً من إفادتك ما الذي تراه مشكلة بالضبط؟ أم ترى أن اختيارك عنوان اضطرابات يعني أن كل ما كتبته هو اضطرابات؟ أنت لم تسأل عن علاج وكل ما هنالك أنك تستعرض لنا بعض ميولك السادية.....
إن لم تكن جربت متعة معاشرة البنات كيف لك أن تعرف أن متعتك في مد أحد الأولاد مثلها مثل متعة النوم مع البنات؟؟! إذا كنت تقصد أنك تثار حتى القذف من ممارسة المد على القدمين فليس لهذا معنى إلا قوة ميولك السادية.... لكنه لا علاقة له بمتعة الجنس الطبيعي التي لا تقتصر بحال على الإثارة والقذف!
من السهل طبعا أن تجد ضحايا من الذكور مقارنة بالإناث لأن من الذكور المثليين من يعاني بحثا عن شركاء في الجنس والسلبيون منهم بصفة خاصة لكن أحدا منهم لن يسمح لك بمده فقط دون الوصول إلى ممارسة كاملة بما فيها الإيقاب أي الإدخال.... أما أن تجد أنثى تسمح لك بهذا فإما أنها مريضة أو أنها تحبك أو تمارس البغاء مقابل أجر معين.
إذا كنت تريد العلاج فأولى الخطوات هي التوقف نهائيا عن مشاهدة الإباحيات والاستمناء عليها... والمقصود هنا كل الأفلام الإباحية بما فيها المتعلق بخطل ر.ا.س.م (ربط/انضباط/سادومازوخية) أي ( BDSM بعد أن عربها د. سداد جواد التميمي) أو حتى أفلم الجنس الغيري المعتاد.... والخطوة الثانية هي البحث عن م.س.م (معالج سلوكي معرفي) له خبرة في علاج هذه الحالات.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .