هل ينتقل الإيدز بالاحتكاك الخارجي والقذف فوق المؤخرة؟
السلام عليكم.. أسأل الله العظيم أن يجزيكم خير الجزاء على ما تقدمونه من مجهود وأن يجعلها في موازين حسنتاكم..
أنا أخوكم في الله أستنجد بكم وكلي أمل في أن أجد الجواب المريح.. الوسواس والهم يعذبني يوميا ولا أستطيع أن أستريح..
قبل أسبوعين غلطت غلطة وأسأل الله أن يغفر لي زلتي..
أستميحكم عذرا أن أشرح ماذا حدث بالتفصيل وأعتذر عن الإطالة لكن لكي تتضح الصورة لديكم..
في البداية أنا لم أمارس ممارسة جنسية كاملة.. الذي حدث بالضبط هو أني قمت بإدخال فمي قليلا بين مؤخرة الفتاة قبلة خفيفة جدا وبعيدة عن فتحة الشرج..بعدها قمت بفرك القضيب فوق مؤخرة الفتاة علما بأني أنا والفتاة كنا مرتدين ملابسنا الداخلية وكان الفرك لمدة قصيرة جدا أقل من دقيقة وسطحيا..
بعدها تم القذف وكان القذف أغلبه على ملابسي وقليل على ملابسها.. أرجوكم جاوبوني هل أي شيء مما ذكرته ينقل الإيدز؟
أرجوكم جاوبوني
فالهم والوسواس يقتلني ودخلت في اكتئاب وألوم نفسي كثيراً.
20/1/2019

رد المستشار
الأخ الفاضل "Majed" أهلاً وسهلاً بك على موقع مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
تمثل استشارتك نموذجا إضافيا مما هو موجود على مجانين من نماذج الخائفين من عدوى الإيدز دون أن تكون لديهم أدنى فكرة عن طرق انتقال المرض والتي لا يمكن بحال أن تشمل أي شيء ما حدث بينك وبين رفيقتك! وحالهم حال من يظن الإيدز مصدره الذنب أو الفعل الحرام ولا يعي أنه فيروس معدٍي يحتاج وسيلة انتقال وثغرة مناعة وقبل كل شيء إرادة الواحد القهار العفو الكريم الحليم.
يعني يكفي أن أحدكما كان يرتدي ملابسه الداخلية لينتفي أي احتمال لانتقال عدوى من أحدكما إلى الآخر، فما بالك بالوضع وكلاكما لم يخلع ملابسه الداخلية؟ الأهم من ذلك أن الفتاة كما استنتجت من إفادتك ليست محترفة بغاء يعني لا وجود لاحتمال إصابتها بالإيدز.. فمن أين يأتي فيروس الإيدز يا "Majed".
وأنصحك لكي تعرف المعلومات العلمية السليمة عن احتمالات انتقال الإيدز من شخص مصاب إلى من يمارس الجنس معه أن تقرأ الاستشارة التالية:
وسواس الإيدز احتمالات الإصابة بدقة !
إذن اطمئن تماما ويكفيك الاستغفار وعدم التكرار، ودائماً أهلاً وسهلاً بك دائما يا "Majed" على موقع مجانين فتابعنا بأخبارك .
التعليق: السلام عليكم قلق زائد ووسواس مع آلام في العضلات مرة في الرقبة ومرة في الصدر ومرة تنميل خفيف في الركتية.. ابنكم واخوكم طه من المغرب أريد جوابا صريحا ومطمئنا مند تقريبا شهرين عملت الزنا مع فتاة أول حاجة قمت بقبلة فرنسية ومن بعد مصت قضيبي كنت أنا من قدمت قضيبي للفتاة لفترة قصيرة تقريبا 11ثانية بدون واقي ذكري
علي فكرة لا يوجد أي تقرح في قضيبي أو جرح. بعدها عملت الواقي الذكري ولم أدخله كله في جهازها التناسلي لسبب سرعة القدف يعني العلاقة كلها لم تتم وبعدها تقريا بأسبوع جائتني إنفلونزا، شربت الدواء وذهبت ثم رجعت الأنفلونزا مع حرارة خفيفة مع آلام في الرأس وقلق وخوف
مع العلم أني أعاني من الوسواس والقولون العصبي ذهبت عند الطبيب عام عسكري وقلت له ما جرى وأجرى فحصا على عضوي الذكري قال لي لا تفكر في أمر الإيدز ولا أي شيء لأن صحتك جيدة جدا.. قال لي سبب القلق هو من القولون العصبي وأعطاني فحم نباتي. وبعدها بـ 3 أيام أحسست بحبيبات في اللسان صغيرة عدت إليه عمل الفحص اللسان والحلق واللثة لم يرَ أي أعراض قال لي لا يوجد أي شيء وبعدها بأسبوع تقريبا أحسست بآلام في الحلق مع سعال خفيف وآلام في الصدر وخوف وقلق وشيء ما بداخلي يقول لي أنك أصبت بالإيدز وشيء آخر في نفسي يقول أن صحتي جيدة
ذهبت إلى الطبيب من جديد وعمل لي الفحص للصدر وضغط الدم والقلب قال لي مجرد برد أعطاني مضاد حيوي وباراسيتمول وشراب للسعال فعلا بعد شرب الدواء ذهبت الأعراض ولكن جائني طفح جلدي ليلة واحدة خفيف وذهب في الصباح مجرد شربت دواء الحساسية وركبني وسواس لأني قرأت عن أعراض الإيدز في النت ورجعت عند الطبيب قال لي مجرد حساسية للدواء أو شيء ما في الطعام أو حتى القلق الزائد قلت له يا دكتور أنا خايف من الإيدز وكل الأعراض ظهرت عليّ قال لي انسَ أمر الإيدز لو أنا شكيت في شيء لقلت لك اذهب اعمل لي الفحوصات اللازمة ولكن صحتك جيدا جدا يا ابني لاتذهب لعمل الفحوصات
أنا دكتور وأنت مثل ابني لو شكيت بشيء لقلت لك اعمل الفحوصات بسرعة ولكن ثق بكلام الطبيب وانسى أمر الإيدز بصفة نهائية ولكن أنا لحد الآن خائف والقلق دائما يراودني ماذا أفعل انصحوني؟
مع العلم أني رياضي والآن أحس بإرهاق ونوم غير منتظم وتفكير زائد بهذا الأمر وشكرا أتم الإجابة وأنا خائف أن يكور مر بي شيء من الفتاة وأنا أتكلم معكم الآن بعد مرور تقريبا شهرين جائتني من جديد الإفوانزا