طلب مساعدة بخصوص حالتي المرضية
دكتورنا العزيز أنا وقبل حوالي عامين ونصف أصبت بحالة لم أجد لها تفسيرا ولم أقم بزيارة طبيب وأصبحت أقرأ عن الأمراض النفسية وعن ماهيتها وما أنا به وأنا في حيرة وتردد كبيرين وخوف شديد من ما أنا به... فهل لي من مساعدة من خلالكم ولكم جزيل الشكر
أود أن ترسل لي كيف لي شرح الحالة لك جيدا لترشدني عن كيفية التصرف الجيد في هذه الحالة وكيفية معرفة ما أصابني وكيفية علاجه جيدا وأدامكم الله
28/1/2019
استشارة طبية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :
دكتوري العزيز أنا قبل حوالي عامين ونصف حدثت عندي بعض المشاكل وأصبت بحالة لم أجد لها تفسيرا ولم أذهب لدكتور نفسي لدراسة الحالة لدي وأنا أحس بأنه يوجد لدي مشكلة وأعي ذلك الأمر الذي زاد الأمر عندي لدرجة كبيرة جدا من العجز والخوف فهل لي من حضرتكم التكرم بإجابة شافية من خلالكم ولكم جزيل الشكر والامتنان
وأنا أريد أن تبعث لي ردا من أجل إخبار حضرتك عن ما حصل معي بشكل مفصل جداً لتعرف كيف لك تشخيص ما أصابني
28/1/2019

رد المستشار
الأخ الفاضل "Ma'in" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
يسعدنا أن نجيب على استشارتك وإن شاء الله يفيد ذلك في توجيهك الوجهة الصحيحة، وأما كيفية إرسال الاستشارة وما هي الأسئلة التي يجب أن يضمن المستشير الرد عليها في إفادته فيفترض أنها مرت عليك في صفحة إرسال الاستشارات لكن الواضح أنك لم تقرأها وإنما بحثت عن أيقونة إرسال المشكلة دون اهتمام بقراءة صفحة دسمة تحوي شروط وإرشادات ونصائح إرسال الاستشارات كلها أعلى أيقونة أرسل مشكلتك.
لا يفوتني التعليق على أنك من الأردن وأهل الأردن يختلفون عن أغلب الشعوب العربية في كونهم الأكثر تحفظا وسرية عن معاناتهم النفسية، وهذه ملاحظة أتفق فيها مع ابن عبد الله.
ننتظرك إذن يا "Ma'in" وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتفاصيل .