اشتهاء الأم...
أنا بدأت أشتهي أمي لما كنت في الجامعة كانت تلبس قميص نوم شفاف وهي ممتلئة، كانت نائمة بجواري ولمستها من ساعتها مش قادر أنسى المنظر ده وصرحت لها أني نفس أتجوز واحدة زي جسمها مش قادر أبطل عنها تفكير أعمل إيه ؟؟؟
20/1/2019

رد المستشار
الأخ الفاضل "hasan" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك استشارات مجانين لتقديم استشارتك.
لم توضح إن كنت متزوجاً الآن أم لا وقد بلغت 44 سنة من العمر؟ فقولك (وصرحت لها أني نفس أتجوز واحدة زي جسمها) لا أدري هل يكفي لاستنتاج أنك غير متزوج حتى الآن؟ كذلك لا أدري هل قولك (من ساعتها مش قادر أنسي المنظر ده ....مش قادر أبطل عنها تفكير أعمل إيه ؟؟؟) يعني أنك مستمر منذ أيام الجامعة في ذلك التفكير والاشتهاء؟
إن كان ردك بالإيجاب فلابد من زيارة طبيب نفساني لتقييم حالتك فقد تكون هذه واحدة من أعراض اضطراب نفسي جسيم وإن كان ردك بالنفي وأن المسألة مجرد فكرة شهوانية تعاودك من حين لآخر أو إن كنت متزوجا وزواجك أو بالأحرى علاقتك بزوجتك فشلت في محو الأفكار والاشتهاءات الصبيانية من ذاكرتك... فإنك هنا قد تكون بحاجة إلى علاج زواجي أو على الأقل علاج نفسي فردي من خلال الحديث مع معالج نفساني ليساعدك على تطوير نفسك وصولا إلى النضج الذي يبدو أنك لم تكمله بعد.