الجنس وأختي...
أفكر في أختي دائماً بشكل جنسي من وأنا صغير أنا بمارس العادة السرية وأختي أكبر مني دائماً لما كنت أمارس العادة كنت أحب تخيلها وهي مع واحد ثاني
بس التفكير في أختي مجاش مع العادة أنا ابتديت أفكر فيها قبل أن أمارسها، حاولت أغير تفكيري بس مش بلاقي متعة زي لما أفكر فيها مش مجرد خيالات أنا عايز أشوفها بتمارس الجنس قدامي..
إيه مشكلتي؟؟
ليه أنا كده؟؟
هي فطرة اتولدت عليها؟؟
21/1/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "Hany" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا يا بني... لا يوجد ديوث بالفطرة فمثل هذه التخيلات التي تحكيها لنا يمكن أن تكون عابرة في مرحلة المراهقة والرشد المبكر، فبعض هؤلاء يتخيل أخته وبعضهم أمه والمراهق غير الملتزم كان الله في عونه فخيالاته تشطح وتشطح وبعضهم يتخيل تلك المحرمة عليه كلا أو جزءًا بحسب ما رأى إن لم يكمل بالتخيل، وأغلبهم يستطيع كبح جماح تلك التخيلات ويحصرها في الاستمناء، وبعضهم يستشعر الذنب أحيانا...
ومن المتواتر أن يتخيل الواحد أخته لا معه وإنما مع ذكر آخر ولعل هذا أفضل أخلاقياً من تخيلها مع نفسه... وليس معناها أنه ديوث....!.... هكذا كان غير الملتزمين حتى غيرت الإنترنت الدنيا من 2003 واتجه بعضهم إلى أفلام الجنس الصريح بشتى أنواعه وبعضهم إلى أفلام الإثارة غير الإباحية أو نصف الإباحية... ومنهم من اصطحب معه خياله الجنسي القديم الخاص بأخته ونماه على الإباحيات!
أما أن يتحول تخيل الأخت أو الزوجة مع ذكر آخر من مجرد تخيل عابر إلى وسواس مستمر ثم إلى رغبة في تحويل الخيال إلى حقيقة فذلك انحطاط لا ينحطه إلا متابعوا الأفلام الإباحية حسب خبرتي فهذه واحدة من عقابيل ثقافة الإباحيات التي أصبحت تمثل الشغل الشاغل والمخرج الجنسي الأوحد لكثيرين في الشعوب المنكوبة وقليلة الحظ في كل شيء.
إذن فالأفلام التي لم تشر إليها يا "Hany" هي ما لوث مخيلتك الجنسية وشوه فطرتك وجعل الخيال الجنسي المثير الذي نادراً ما يطول يتحول في حالتك إلى رغبة حقيقية في تفعيله واقعيا .... سامحك الله.
تكررت قبلا حالات أزواج أو مشاريع أزواج يثيرهن تخيل أو كون زوجاتهم في أحضان آخرين أو يمارسن الجنس مع آخرين لكن مع الأخت أنت صاحب السبق على مجانين فهل ترى ذلك مدعاة للفخر يا ترى؟ نحمد الله أن حال الأخت (خاصة الأكبر) أفضل كثيراً من وضع الزوجة التي ربما يغويها زوجها المريض بأن تفعل ذلك لأجله.
أنت تعيش حالة من الكبت الجنسي وعليك أن تفكر في كيف تتصرف بحيث يأتي سلوكك مقبولا على الأقل لنفسك، وما انحدرت إليه رغم بذائته قابل للإصلاح ما يزال إن كنت جادا في التخلص من هذه الخيالات.
اقرأ على مجانين :
يثيرني أن يعاشر زوجتي آخر ! ثقافة البورنو !
أنا حساس .. يثيرني عرض زوجتي للناس !
إدمان المواقع الإباحية : تجربة شخصية
المواقع الإباحية عندنا: أزمة مجتمع غبي !
توقف عن معاقرة الإباحيات يا "Hany" وحاول اتباع النصائح الواردة في الارتباط السابق، وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بأخبارك.