وسواس جنسي..
في عام 2012 كان عندي وسواس في النظافة والطهارة فكنت أقوم بتنظيف فتحة الدبر من خلال إدخال عقلتين من إصبعي الذي به الصايون كي أنظف داخل فتحة الشرج استمريت على ذلك لمدة مثلا 6 شهور وفي عام 2014 جاءني الوسواس الجنسي حيث قال لي الوسواس تتذكر عندما كنت تنظف فتحة الشرح إذن أنت قمت بتوسيعها وبالتالي أنت شاذ ولست بكامل رجولتك فأخذت أبكي وأصبحت أخشى أن أمسك أي شيء لأن إذا أمسكت قلما كي أذاكر مثلا كان الوسواس يوهمني بأنني سأقوم بإدخال هذا القلم في فتحة الشرج ومن ثم أضيع رجولتي فأصبحت أخشى القلم والعصا وكل شيء
فماذا أفعل مع هذا الوسواس ؟
13/2/2019
وبعد يومين أرسل يقول :
وسواس جنسي..
منذ 5 أعوام كان عندي وسواس النظافة والطهارة فكنت أقوم بإدخال عقلتين من إصبعى في دبري كي أنظفه من الداخل المهم بعد مرور عام جائني وسواس يقول لي تتذكر عندما كنت تنظف الدبر بإصبعك إذن فتحة شرجك أصبحت متسعة إذن أنت أصبحت شاذ وإذا أمسكت مثلا بعصا مساحة كي أمسح المياه في الحمام يقول لي الوسواس خلي بالك لو أدخلت عصا المساحة في دبرك بدون إرادتك ستفقد رجولتك فأترك المساحة خوفا من فقد رجولتي
الآن أقول أن هذا وسواس ويجب علي أن أدخل العصا في شرجي كي أثبت لنفسي أن هذا وسواسا وأن إدخال العصا لن يجعلني حزينا وسأكون رجلا بكامل رجولتي
هل هذا تصرف صحيح وإن لم يكن فما هو التصرف الصحيح؟
15/2/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "فايز أحمد" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
هذا الوسواس يحتاج إلى علاج ومساعدة من طبيب ومعالج نفساني واستشارتنا لا تغني عن ذلك، خاصة وأنك لا تشير لا إلى ما يؤكد التشخيص أو يفيد بأنك تبحث عن علاج.
بخصوص النقطة التي تسأل عنها...التصرف الصحيح هو إهمال هذه الفكرة تماما والتصرف بشكل طبيعي تجاه الأقلام وعصا المساحة وغير ذلك من أشياء، والتعرض في حالتك لا يكون بإدخال أي شيء في الدبر وإنما بإهمال الفكرة الأولى (اتساع فتحة الدبر) والفكرة الثانية (أن هذا يعني فقدان الرجولة) وكذلك الفكرة الثالثة (إدخال العصا في الدبر) كلها أفكار وسواسية لا أساس لها من الصحة فلا الدبر اتسع ولا اتساعه إن حدث يعني فقدان الرجولة ولا إدخال العصا على سبيل التجربة يعني أكثر من فكرة تافهة يخدعك بها الوسواس ليقول لك بعدها أنت أدخلت العصا إذن فقدت رجولتك.
أكرر مرة أخرى عدم ارتياحي لتشخيص وسواس قهري وأنصحك بسرعة العرض على الطبيب النفساني للتشخيص الدقيق ووضع خطة العلاج.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.