وسواس خوف وقلق مستمر من الإيدز...
السلام عليكم ابنكم وأخوكم طه من المغرب أريد جواب صريح ومطمئن منذ تقريباً شهرين عملت الزنا مع فتاة أخاف أن تكون مصابة أول حاجة قمت بقبلة **** ومن بعد مص ** لفترة قصيرة تقريباً 11ثانية بدون واقي. بعدها في العملية الجنسية عملت الواقي الذكري ولم أدخل قضيبي كله في جهازها التناسلي لسبب سرعة القدف يعني العلاقة كلها لم تتم وبعدها تقريباً أسبوع جاءتني انفلوزا شربت الدواء وذهبت ثم رجعت الأنفلونزا مع حرارة خفيفة مع الألم في الرأس وأحسست بجسدي كله يؤلمني وعظامي وقلق وخوف مع العلم أني أعاني من الوسواس والقولون العصبي ذهبت عند الطبيب عام عسكري وقلت له ما جرى وأجرى فحص على عضوي الذكري بجهاز طبي لا أعرف اسمه المهم في غرفة مظلمة بعدها قال لي لا تفكر في أمر الإيدز ولا أي شيء لأن صحتك جيدة جدا.. قال لي سبب القلق هو من القولون العصبي أعطاني فحم نباتي.
وبعدها ب 3 أيام أحسست بحبيبات في اللسان صغيرة عدت إليه عمل الفحص اللسان والحلق والثة لم يرى أي أعراض قال لي لا يوجد أي شيء وبعدها بأسبوع تقريباً أحسست بآلام في الحلق مع سعال خفيف وآلام في الصدر وخوف وقلق وشيء وبرودة في جسمي خفيفة تأتيني في المساء وشيء ما بداخلي يقول لي إنك أصبت بالإيدز وشيء آخر في نفسي يقول أن صحتي جيدة ذهبت للطبيب من جديد وشرحت له.. عمل لي الفحص للصدر وضغط الدم والقلب قال لي مجرد برد أعطاني مضاد حيوي وباراسيتامول وشراب للسعال فعلا بعد ما شربت الدواء ذهبت الأعراض ولكن جاءني طفح جلدي وركبني وسواس لأني قرأت عن أعراض الإيدز في النت ورجعت عند الطبيب قال لي مجرد حساسية للدواء أو شيء ما في الطعام أو حتى القلق الزائد
قلت له يا دكتور أنا خايف من الإيدز قال لي إنسى أمر الإيدز لو أنا شكيت في شيء لقلت لك اذهب اعملي الفحوصات اللازمة ولكن صحتك جيدة جدا يا بني إنسى أمر الإيدز ولا تقوم بتصفح في النت على أعراض كيف ما كانت لا تذهب لعمل الفحوصات أنا دكتور وأنت متل ابني لو شكيت بشيء لقلت لك اعمل الفحوصات بسرعة ولكن ثق بكلام الطبيب وانسى أمر الإيدز بصفة نهائية ولكن أنا لحد الآن خايف والقلق دائما يراودني ماذا أفعل انصحوني مع العلم أني رياضي والآن أحس بإرهاق ونوم غير منتظم وتفكير زائد بهذا وأحس بشيء في البطن مع آلام تأتيني في الرأس و تذهب و إحساس بالبرد في بعض الأحيان.
أنا خائف أن يكون دخل جسمي شيء من هذه الأمراض والله أفكار سببت لي إرهاق وتفكير زائد مع العلم كل ما أحس بشيء تراودني أفكار مرض الإيدز عفانا وعفاكم الله أريد رد ما يلزمني أن أفعل
14/2/2019

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم
ازيك أهلاً وسهلاً بك على موقع مجانين مشكلتك بدأت يا "طه" بأنك أقمت علاقة مع فتاة، بعدها جاءتك أفكار أن عندك إيدز وبعدها أصبت بمرض الأنفلونزا والأنفلونزا يبقى لها أعراض جسدية كثيرة وأنت قلت أنك بطبيعتك عندك وسواس أو أفكار وسواسية بعدها جاءك قلق أنك أصبت بالإيدز ورغم أنك ذهبت لطبيب وأكد لك عدم إصابتك ولكن لا زلت مصرا على الفكرة التي في بالك.
الغريب في إفادتك أيضًا أنك لا أنت ولا الدكتور نصحك بأنك تتوجه إلى العلاج النفسي يا "طه"
"طه" أنت تحتاج أنك تزور طبيب نفساني ليعمل تقييما جيدا للمشكلة لأنك تعاني من اضطراب القلق المتعمم أو العام والذي يحتاج أن يعالج باستخدام علاج دوائي وجلسات منتظمة للعلاج النفسي وذا ما سيقوله لك الدكتور عندما تراه إن شاء الله تابعنا بأخبارك.