أعاني من حالة انحراف جنسي غريب..
أعاني من حالة انحراف جنسي غريبة حيث أني المرأة تثيرني وهي معصوبة العينين ويحدث انتصاب بشكل طبيعي ولكن عندما أرى المناظر المثيرة الموجودة في الأفلام الإباحية ينزل من القضيب المزي ولا يحدث انتصاب أو أحياناً قليلة يحدث انتصاب لكن بشكل بسيط جداً
أريد أن أعرف ما سبب هذه الحالة؟؟
وكيف يمكن علاجها؟؟
15/2/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
اسمع يا "محمد" الأشياء التي يمكن أن تكون مصدر إثارة للإنسان الطبيعي لا حصر لها وأحيانا تكون مستغربة وأحيانا تكون مقبولة نوعا.... وليست المشكلة في ماذا هو المثير المعين وإنما المشكلة تتحدد بناء على مدى انفصال ذلك الشيء عن الجسد الأنثوي فكلما كان المثير أبعد كلما كانت المشكلة أعمق.... وليس هذا أيضًا كافيا لتشخيص خطل جنسي وإنما يجب أن يكون هناك عجز كامل عن الأداء الجنسي في غيابه رغم توفر الظروف الطبيعية المطلوبة للدخول في علاقة جنسية
وهذا الشرط الأخير منعدم في حالتك لأنك كأغلب العرب في سنك لا تمتلك إلا الجنس التخيلي الذي لا نستطيع من خلاله التشخيص حتى وإن تشكل لدينا انطباع لكنه يبقى مشكوكا فيه لعدم توفر الأوضاع الإنسانية الطبيعية.
المثير في حالتك ليس غريبا وله علاقة واضحة بخطل ر.ا.س.م (ربط/انضباط/سادية/مازوخية) وهو وباء الإنترنت الحديث..... مبدئيا توقف عن مشاهدة الإباحيات حتى لو اقتصرت على إناث معصوبات الأعين...حاول الحياة بشكل طبيعي وبالتدريج ستجد أنك تستطيع الاستمناء على تخيلات طبيعية، وإن لم يتحقق هذا بادر بزيارة طبيب نفساني مهتم بهذه الأمور.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.