وسواس الشذوذ...
لقد أرسلت استشارتي البارحة وأرجو منكم الرد عليها فأنا أعيش دوامة اكتئاب وأشعر أني أختنق كلما ازدادت الوساوس، وأريد أن أسأل مرة أخرى هل من الطبيعي أن تكون الوساوس مصحوبة بمشاعر؟علما أني في كل حياتي لم أحب أَي فتاة لقد كنت أعتبرهن صديقاتي أو مثل أخواتي لكن الآن بعد الوسواس أشعر حقا أني أنجذب لهن فعند رؤية فتاة جميلة أشعر بشيء غريب هل من الممكن أن يوهمنا الوسواس بمشاعر؟
علماً أنها لم تكن قبل حدوثه، وأتذكر أني عندما أصبت بوسواس العلاقة الجنسية مع أبي، كانت مصحوبة بمشاعر حميمية مقرفة واكتئبت بسببها.
أرجوكم كيف يمكنني أن أتخلص مما أنا فيه أريد أن أعود لطبيعتي لم أعد أشعر بأي مشاعر تجاه الشباب بعدما كان حلمي أن ألتقي بشريك يحتويني ويحبني
17/2/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "سميرة" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
نعم من الممكن جدا بل إنه من الشائع أن يجد مريض الوسواس القهري مشاعر جسدية تدعم الفكرة الوسواسية... وقد جربت هذا من قبل أثناء وسواس الجنس مع الوالد، وهناك من مرضى وسواس الشذوذ من يشعرون بمشاعر جنسية في الدبر في وجود ذكر وسيم، ومن مرضى وساوس التطهر من يشعرون بخروج نقطة بول أو مذي أو ريح دون أن يكون ذلك إلا وسواسا!
يمكنك أن تقرئي عن: الظواهر الحسية في طيف الوسواس القهري وستجدين شرحا مفصلا للأمر،
كذا يفيدك أن تقرئي عن: الحالات المشابهة أي حالات الخائفة أن تكون شاذة... كما عليك أن تسارعي بطلب العلاج من طبيب نفساني له خبرة بالعلاج السلوكي المعرفي.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .