وسواس في بدايات العلاج : خلف جدران الزواج م13
العقاقير..
عزيزي د وائل أهلاً بك وسهلاً وحشتني جداً جداً ووحشني ردودك واهتمامك دكتور الأحداث الأخيرة معي الشهور الماضية صعبة جداً. أولها وفاة أمي وأبي متتاليين في شهر واحد زاد من حدة تعبي جداً أهملت العلاج تركت السيرباس وجبت عليه واحد فلوفوكسامين واختفى بعدها ومش لاقيه بكل اختصار وسواسي مازالت على قيد رأسي بل تزيد وأحيانا أتلاهى عنها ولكن تعبت منها جداً لدرجة أني خايف أصحى يوم معرفش نفسي مين غيرت شغلي ذهبت لشركة ثانية وعمل آخر أسرح في شغلي كثير
أفكاري ووسواسي أصبح أكثر حدة أتحسس قماش ملابسي كل شوية وحذائي وطعامي وأفعل أشياء كدت أجن بسببها أعرف جيداً جداً أني أفكر في أشياء ليس لها فايدة لا تنفع دنيا ولا آخرة هبل هطل أكره نفسي جداً وينتابني صداع شديد عندما أشرد في وسواسي الفارغة أنت تعلم حالتي ولا أعيد سردها مرة تانية بس خايف تكون أكثر من اضطراب وسواسي خايف خايف ليذهب عقلي وأخرج من حياتي وأنسى كل شيء
أفكر في أشياء لا يفكر بها الناس أشياء عادية حياة يومية حاسس أني عايش بل أعيش بلا عقل يخرب بيت كده؟؟؟؟؟؟ الخلاصة أنا بإذن الله تابعت صديق سيأتي بأقراص فلوفوكسامين أو فافرين وهاخدها رغم أنفي أملا في الشفاء أو التخفيف من حدة اللي أنا عايشه ده هخليه يجبلي حتى ١٠ علب لازم لازم بإذن الله آخد العلاج ثاني لأني خايف خايف لأنسى حياتي وأهلي..
أكلمك وأنا أبكي مما وصلت إليه وفاة أهلي أثر علي جدا بسببه تركت العلاج وهرجعله... رسالتي دي أعتبرها رسالة فضفضة وتذكرة ويمكن ليك رأي ثاني أو شيء عايز تقوله لي.. دكتور وائل بقى شيء مهم جدا أصبحت لا أجامع زوجتي بل قليل جدا بسبب تلك الحالة هل مريض الوسواس لا يستطيع جماع زوجته أو معاشرتها فعلا قرأت مرة ذلك...
ثانياً قلت جماعي لها كثر رفضها اشمئزيت منها خلاص رغم أني طبيعي معاها ولست خشناً بل طبيعياً وحنون المهم رفضها عقدني وكرهني فيها وفي العلاقة معاها ولو جامعتها أسمع منها كلام حلو إني واحشها وليه بعيد وكذا وكذا ست غريبة تمتنع وهي الراغبة؟؟؟؟؟ المهم كرهت كلامها وكثر رفضها أقترب منها وأعرف أنها هترفض وحاسس أني هتخانق وصوتي يعلى بقرب منها وعارف ما يحدث بعد دقيقة ولكن بحاول أقترب منها أفضل من ممارستي الغير سوية مع نفسي من عادة سرية وأفكار مثلية تخيلية؟
قدري هعمل إيه وهي طبعا زي ماهي تنام مع ولادها مفيش جديد... كنت ناقص كمان وسواس قهري مع الهم ده اللهم لا أعتراض ولو اعترضت إيه الجديد؟؟ بعدي عنها زود أحاسيس إياها وخلاني أشعر أكثر بشهوة الدبر للأسف وأنت قلت في السابق لا تستجيب للأحاسيس التي لا تريد أن تكون هي السائدة في حياتك .أبشرك بل أنفر بقت شبه سائدة في حياتي والبركة فيها وفي أمثالها ولا أرمي الحمل عليها بل هي الحقيقة..
اكتئاب وزهقان وطهقان وموسوس ومقترب من من..؟؟ خلاص سلام عليكم
4/3/2019

رد المستشار
الأخ الفاضل "طارق" أهلاً وسهلاً بك على موقعك مجانين وشكراً على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أعانك الله وخفف عنك... يمكنك الاطمئنان جداً يا "طارق" إلى سلامة عقلك وبقائه سليما مهما اشتدت عليك الوساوس...لا تشخيص آخر ولا تطورات نخشاها اللهم إلا الاكتئاب فهو ما يمكن أن يعقد المشكلة ويزيد معاناتك وهو احتمال قد يحدث في حالة عدم تلقي العلاج اللازم للوسواس وليس حتما أن يحدث اكتئاب... لن يكون صعباً العثور على عقار الفلوفوكسامين في مصر فهو ليس شحيحا في السوق المصري لكن المرحلة التي نعيشها في مصر تتميز باضطرابات من حين لآخر في توفر عقار معين وإن لم يحدث أن اشتكى لي أحد من مرضاي من نقص الفلوفوكسامين.
سنك الآن 50 سنة وزوجتك قد تكون كذلك وقد تكون أصغر ببضع سنوات لكن المهم هو أنها من الجيل الذي تمتاز فيه بنات العائلات واللاتي تربين التربية المصرية التقليدية فكلما كانت العائلة التي تزوجت منها أكثر رقيا في السلم الاجتماعي كلما كانت عقلية الزوجة مشوهة فيما ينعلق بالجنس بمعنى آخر إذا سألت عن أمثال زوجتك فالحقيقة أنهن كثيرات والقليلات هن من لديهن وعي جنسي ومخيلة جنسية تتناسب مع احتياجات الغالبية العظمى من الأزواج... ربما أصبح الأمر أفضل في الأجيال الأصغر سنا... لكن في جميع الأحوال هي قدرك وعليك التعامل معه لكن فقط لا تظنها نوعا مختلفا من النساء.
ودائماً يا "طارق" أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .