وسواس في بدايات العلاج : خلف جدران الزواج م15
العقاقير..
دكتور وائل السلام عليكم أختصر في كلمتين عثرت على أقراص فافرين وكمية غزيرة ١٠ علب من صديق مخلص ودبرت ثمنهم بدأت آخذ الجرعات بنصف قرص يوميا هل أزيد وكيف؟؟
وأقصى جرعة قرص يومياً أم أزيد أرجو الإفادة فمعي أقراص تكفيني أكثر من ٣ شهور
أرجو الإفادة عن الجرعة فالوساوس تقتلني وتوقف حياتي.
وشكراً
14/3/2019

رد المستشار
الأخ الفاضل "طارق" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، وومتابعتك الموقع.
عادة تبدأ جرعة الفلوفوكسامين بـ 50 مجم أي نصف قرص يومياً بعد العشاء وتزاد بعد أربعة أيام إلى 100 أي قرص كامل يومياً بعد العشاء....بالنسبة لمن يعالجون بالع.س.م فهذه الجرعة كافية وأنا شخصياً أعتبرها أقصى جرعة أعطيها لمن أعالجهم من المرضى
أما بالنسبة لمن يتعالجون فقط بالعقاقير فإن الجرعة القصوى هي 300 مجم أي ثلاثة أقراص يوميا يفضل أن يكون أحد الأقراص بعد الإفطار والباقيان بعد العشاء...لكن لا يجب زيادة الجرعة عن 100 مجم قبل مرور 12 أسبوعا .. وفي حالة عدم وجود الاستجابة المطلوبة يعد مرور تلك المدة تزيد بمقدار 50 مجم وانتظر 12 أسبوعا قبل أي زيادة... أي أنك تحتاج للاستمرار 3 شهور على جرعة 100 مجم أولا وقبل أي تفكير في الزيادة، وإن شاء الله تجد فائدة من الاستمرار على هذه الجرعة ولا تحتاج زيادتها.
ودائماً أهلاً وسهلاً بك يا "طارق" على موقعك مجانين فتابعنا بالتطورات.