عادة سرية بدون انتصاب..
السلام عليكم.. مشكلتي أني أعمل عادة سرية بدون انتصاب بالضغط على العضو الذكري وهو منتصب قليلاً أو غير منتصب العضو لدي ينتصب وأمارس العادة السرية بانتصاب ولكن لا أشعر بلذة وكنت الأول أمارسها طبيعي بانتصاب وبلذة بعد كده فقدت اللذة وبقيت أمارسها ممكن عشر مرات ورا بعض متواصل الأولى بانتصاب واللي بعدها بدون انتصاب بالضغط على العضو
أنا بأشاهد إباحية لنساء وممكن شواذ أو مخنثين وممكن أتفرج فيديوهات لأطفال على اليوتيوب يعني بحس بشهوة ناحية النساء عادي ومعظم الإباحية بتفرجها كده بس بعض الأحيان ممكن أشاهد مخنثين أو شواذ..
أنا بردو عندي رهاب اجتماعي خفيف وعندي اكتئاب كدة بحسني كاره الدنيا وشايفها معاناة وألم
دائماً بحس نفسي مش عاوز أتكلم مع الناس كثير ولا أجادلهم ولا بدي اهتمام بحاجة
1/4/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
اخترت عنواناً لا يمثل لب أو جوهر مشكلتك فمشكلتك الحقيقية فضلاً عن الحرمان الجنسي والمخيلة الجنسية المشوهة هي التشرد بين مواقع تصوير البغاء والإباحيات بشتى محتوياتها وهي ليست مشكلتك وحدك وإنما مشكلة الشباب العربي الذي لا يجد وسيلة شرعية تلبي احتياجاته الجنسية...إلا أن بعض الأشخاص تكون لديهم مشكلات نفسية بالأساس مما يجعلهم يتورطون أكثر من غيرهم.
أنت بحاجة لعلاج ما تسميه "رهاب اجتماعي" بعد تأكيد تشخيصه فهذا الاضطراب يحد جدا من حركتك في الدوائر الاجتماعية وهو ما يجعلك أكثر عرضة للتورط في مشكلات مواقع الإنترنت الإباحية، هذا فضلاً عن ما يبدو سمات وسواسية فما تمارسه أشبه بالاستمناء القهري يا "Ahmed".
إذن ليست مشكلتك هي الاستمناء بدون انتصاب كما سميتها وإنما هي معاقرة المواقع الإباحية وسمات الاضطراب النفسي وعليك التوجه إلى معالج نفساني لمساعدتك.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.