أريد تفسير حلم راودني..
السلام عليكم أنا أريد تفسير حلم راودني : حلمت بأن لدي طفلا من حبيبي السابق وهذا الطفل كنت خجلة وخائفة من التقرب إليه وبمجرد أن بدأ بالبكاء أحسست بمشاعر الحنان اتجاهه وأحسست به بعد ذلك رأيت حبيبي يأخذه بين ذراعيه ثم مرره إلي وبمجرد أن عانقته بكيت وحنيت
12/3/2019

رد المستشار
صديقتي
الطفل في هذا الحلم في أغلب الظن هو رمز لأملك الماضي في اكتمال قصة الحب مع الحبيب السابق.. وهو أيضا رمز لنتاج رغبتك الجنسية تجاهه ورغبتك في اكتمال العلاقة..بكاء الطفل الذي جعلك تشعرين بمشاعر الحنان تجاه الطفل هو رمز لرغبتك في أن يحتاج حبيبك السابق لك ويسلم لك نقاط ضعفه لتعتنين بها.
من ناحية أخرى، الطفل قد يكون جزءا من شخصيتك تخافين من التعامل معه وتحتاجين إلى تشجيع الحبيب (السابق أو غيره أو والدك) وطمأنته لك بحيث يمكنك العناية بهذا الجزء فيك.. الطفل يعني الانطلاق والحرية والبراءة والتلقائية والإبداع والخيال.
في رأيي، حلمك بشكل عام يشير إلى رغبتك في الوصول إلى نهاية مرضية للقصة السابقة، سواء برجوعه لك أو باقتناعك ورضاك بانتهاء العلاقة، وأيضا يشير إلى أنك على مشارف بداية نضج حقيقي ولكنك تخافين منه.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب