فنتازيا الجنس
مرحبا. أولا وقبل كل شيء عذرا عن الأخطاء اللغوية وبدون إطالة
بدأت قصتي في عمر 13 سنة كأي مراهق بدأت بمشاهدة الأفلام الإباحية العادية إلى أن جاء يوم وجدت فيه فيديو كان غريبا بالنسبة لي كان رجل يمارس الجنس مع حيوان تحديدا دجاجة فأصابني الفضول فرحت أبحث وأبحث عن مثل هذه الفيديوهات مع الاستمناء عليها.
توالت الأيام وظهر لي فيديو لرجل يمارس مع رجل (الشذوذ) حدث نفس الشيء أصابني الفضول ورحت أستمني على كل تلك الفديوهات التي أجدها كانت هذه نبدة عن بداية تعرفي على الجنس في سن المراهقة.
الآن أستمني وأنا أتخيل. نفسي أمارس الجنس مع أستاذ الرياضيات والعلوم (اكتشفت أنه شاذ بالصدفة) وزوجة ابن عمي وزوجة أبي الثانية والشغالة وصديق لي مرة تخيلت أنه أنا وصديق لي نمارس الجنس مع أستاذة الرياضيات وفي مرة احتلمت على أني أمارس الجنس مع أختي الصغيرة (عمرها 5 سنوات) أزعجني الأمر حتى أنني لم أعد أتحدث معها وأخاف لما تحضنني
أمارس العادة السرية من 3 إلى 1 كل يوم على حسب الظروف. أصبح الأمر يزعجني في مرة رحت لصالة كمال الأجسام وكنت كل ما أخلص تمرين أدخل حمام الصالة الرياضية وأتخيل سيناريوهات جنسية مع المدرب وفي مرة كنا أصدقاء فيما بيننا نتحدث عن الجنس فكل شخص أخرج قضيبه للمقارنة فكان قضيبي هو الأكبر 19 cm لا أدري إن كان كبيرا أو عاديا بعدها صار كل أصدقائي يتحدثون عن مدى كبر قضيبي ويقارنه بممثلي الأفلام الإباحية أزعجني ذلك ومن جهة أخرى أعجبني.
أعتقد أنني مدمن جنس أنا أحب الجنس ولكن أريده أن يكون في إطار المعقول ليس بتخيلات أو أفعال شاذة (أزعل لما أتخيل نفسي مع ذكور أو شاهدت أفلام إباحية شاذة) ولكن لو كانت مع إناث حتى لو كانت غريبة أو محرمة أتمنى أن أكون إنسانا عاديا أمارس حياة عادية أخاف أن أصبح شاذا السنة القادمة سوف أسافر للخارج للدراسة أخاف أن أدخل في علاقات مع ذكور وإناث وينتقل لي مرض جنسي
حيث أحب كثيرا الجنس الجماعي أو مجموعة شباب وبنت والعكس
ساعدوني
1/5/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "Aymen" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ذكرتني إفادتك هذه بعدد من الاستشارات المنشورة على الصفحة والتي يشتكي لنا فيها راشد صغير (مراهق) من نشاطه الجنسي المنفلت بينه وبين نفسه أو مع آخرين... ويشعر بهول ما فعل وما يفعل ويتمنى الخلاص من مشكلة هي علميا غير موجودة بقدر ما يوجد نمط سلوك جنسي يتسم بالعفوية والتلقائية والعشوائية وغياب المعرفة.... استطعت تذكر عنوان اثنتين من هاتيك الاستشارات هما :
التاريخ الجنسي لولد مصري عادي
التاريخ الجنسي لذكرٍ يشعر بالذنب
أنت تعيش مرحلة الجنس التخيلي وهي المرحلة التي يعيش فيها الشباب العربي كله حتى يتمكن من الحصول على زوجة... ولكن المشكلة الحقيقية والأذى الذي يمكن أن يتم تداركه أو لا إنما يجيء من مشوهات الخيال الجنسي المتاحة على الإنترنت وتسميها أنت وغيرك فيديوهات جنسية إباحية فهذه هي النقطة الوحيدة المثيرة للقلق في إفادتك والنيحة هي التوقف فورا وللأبد عن مشاهدة الأفلام.
أنت بالأول والأخير شاب عادي نشط جنسيا كما هي الغالبية العظمى من الشباب، ولا أجد في سطورك أي إيحاء بإدمان الجنس ولا بأي اضطراب نفسجنسي ... كل ما هنالك هو الحاجة غير الملباة في المناخ الشهواني الذي يعيشه الإنسان الحديث....
الأحلام ليست منبئة بشيء ذي بال عن نفسية الإنسان كما كان يظن قديما فليس معنى أنك حلمت بالجنس مع أختك الصغيرة أنك تريد ذلك فعلا، كذلك فإن تركيزك المستمر على الجنس وتخيلاتك بالممارسة مع كل من هب ودب هي حالة يمر بها كثيرون وسببها ليس الاحتياج الجنسي الفائق بقر ما هو الفراغ المعنوي من الاهتمامات والأنشطة البناءة التي يفترض أن تملأ حياة من هم في مثل سنك كما يحدث في المجتمعات الراشدة واقرأ : سن 17 عاما بين بلاد الإنسان وبلاد القرآن.
وأخيرا أكرر النصيحة بالتوقف عن مشاهدة المواد الجنسية الإباحية تماما... ويمكنك الاستمناء على تخيلاتك الخاصة كلما غلبتك شهوتك.....
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .