هل من حل
بداية أنا في الثامنة عشر من عمري أنا أعاني من المثلية الجنسية أنا موجب وعمري ما مارست هذا العمل بشكل كامل ولكن عندي صديق كنا نتحدث عن الجنس وهو لا يعلم بأني مثلي واسدرجني ولم أملك نفسي ومارست معه ولكن كان من الخارج ولكن بمجرد لمسه لجسدي وخصوصاً من الخلف شعرت بالقرف والاشمئزاز من نفسي ومنه أيضاً ولكني أخاف من الله وأدعوه أن يسامحني ولكن أنا نادرا ما أشعر بشيء نحو الإناث أحيانا أشعر برغبة جنسية ضعيفة جدا تجاههن ولكن رغبتي المثلية أقوى والمواصفات التي تريدها في المثلية على عكس الإناث تماما
فأنا أحب أو أميل إلى الشكل الرجولي أكثر وأنا أمارس العادة السرية منذ أن كنت في 11 وكان قوتي الجنسية قوية جدا ولكن أشعر أنها قلت والانتصاب أصبح قليل ولكن ينتصب بقوة ويحدث الارتخاء سريعا كنت في البداية عندما كنت في الحادية عشر كان وقت الاستمناء أطول ويظل القضيب منتصبا لفترة حتى بعد الانتهاء ولكن الآن بمجرد نزول السائل والذي ينزل بسرعة وأيضا لا تصل مسافة القذف كما كان فهو يسيل ببطئ على الرغم من أن حجم العضو عندي تقريبا ممتاز والطول 15 سم فهل هذا الضعف بسبب كثرة ممارسة العادة التي كنت أمارسها حوالي 7 مرات يوميا أثناء سن البلوغ.
والمشكلة الثانية هي أن الخصية حجمها أظن أنه أقل من العادي فطول الواحدة حوالي 1.5سم أو أقل وعرضها 1سم أو أقل بالإضافة إلى أن شعر جسدي أقل كثيرا عن المرحلة الإعدادية فهل هذا بسبب الهرمونات والخصية
عذرا على الإطالة
وهل من حل لكل هذه المشاكل أو التخلص من المثلية لأكون طبيعيا.
8/5/2019

رد المستشار
صديقي
الجنسية المثلية الموجبة التي تصفها غالبا ما تكون جذورها في العلاقة بينك وبين والدك.. البعد والجفاء والجفاف وغضبك منه في هذه العلاقة يجعلك أكثر ميلا للقرب من الجنس المثلي.. قد يكون أيضا المعنى وراء ذلك هو رغبة في السيطرة لكي تعاكس إحساسا دفينا، وربما خارج الوعي، بفقدان السيطرة.
وصفك لحجم الخصية يستدعي أن تراجع طبيبا متخصصا في الغدد.. قد يكون أيضا أن هذا له تأثير مباشر على كمية أو كثافة شعر الجسد.. لست أدري إن كانت ممارستك للعادة السرية أو الاستنماء هو السبب في كل هذا ولكن قد يكون... الفيصل في هذا هو رأي الطبيب المتخصص ويستحسن أن تراجع عدة أطباء.
من ناحية أخرى، يبدو أنك وصلت للبلوغ مبكرا حيث في الأغلب أنه يحدث عند حوالي الثالثة عشر.. ولكن السؤال المحير هو لماذا تمارس الاستنماء سبعة مرات يوميا في سن صغيرة؟؟؟ ماذا كنت تريد أن تثبت لنفسك؟ من ماذا كنت تهرب؟؟
أنصحك أيضا بمراجعة معالج نفسي لمحاولة فهم هذه الأشياء والدوافع خلفها.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب