حبي لأقدام البنات
سلام عليكم أنا وائل من الجزائر عمري 17 سنة من وقت ما كنت صغير كنت أحب أن أتعرض للتعذيب والربط كنت أربط نفسي أحيانا عندما أكون وحيد بالمنزل والآن حالتي تطورت كثيرا أصبحت أطلب من البنات في الثانوية أن يعاملونني كأنني كلب تحت أقدامهن (أقدامهن جد جميلة ومثيرة)
وأجد شهوتي عندما يربطونني في المنزل أحيانا لما أكون وحيد ويعذبونني بكل الأنواع (تذويب الشمع على جسمي، يجلدونني على ظهري، يغرقون رأسي بالماء، يضربونني فلقة، يربطونني بوضعيات صعبة ولمدة طويلة، يبصقون علي، ويضعن أرجلهن في فمي ووجهي، أحيانا يضعن أرجلهن في صحن الأكل وآكل من فوق أرجلهن) بس أنا هذا الشيء كثيير بيعجبني ومستعد أني أدفع مال مقابله
1- هل حب أقدام البنات مرض وراثي؟
2- كيف أشفى منه
3- كيف أتخلص من إدمان الإباحية
4- هل تؤثر على حياتي مستقبلا
8/5/2019

رد المستشار
السلام عليكم وأهلا بك على موقع مجانين يا "وائل"
قبل أن أجيب على أسئلتك، يبدو لي أن استشارتك تفتقد للواقعية، فأنت تتحدث عن حبك لأقدام البنات، ثم تخبرنا أنك تطلب منهن أن يعاملنك كأنك كلب.. ويربطنك في منزلك (يعني عدة فتيات) ويقمن بشتى أنواع التعذيب والإهانة لك وهذا كله في منزلك..!! أفترض أن هذا يفتقد لأبسط قواعد الواقعية.. وأيضا إلى تفاصيل مفيدة وتراتبية تاريخية توحي بأنك تحكي عن حياتك وليس فقط عن بضع تخيلات وملذات جنسية تضعها في استشارة وكأنها حصلت لك!
أما عن أسئلتك، حسب علمي لا يوجد ما يدل على أن اضطرابات الخطل الجنسي (ومنها التوثين والمازوخية اللذان تتحدث عنهما) ذات منشأ جينيّ
- قد لا تُشفى منها تماما لكنّك ستُشفى من قابليّتك للتعرض للإهانة في سبيل ذلك الحبّ (إن كان حقا قد حصل!) حتى تحب أقدام رفيقتك.
- تتخلص منها باتباع برنامج جاد لتقلع عنها، وأن تصبّر نفسك عليها، وألا تسعى لها كلما اشتهيتها..
- نعم سيؤثر جدا على حياتك ما دُمت الآن تقول وأنت في الثانوية أنك صرت عبدا تُمارس عليه أساليبُ التعذيب الخاصة بالمخابرات! وسيؤثر على علاقتك بزوجتك إن كنت ستبقى محبا لهذه الأنواع من السلوكات، فحتى إن وجدت من تقبل بذلك، فإن العلاقة بينكما ستتأثر بهذه الدينامية بين السيد/العبد..
تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق