هل أنا شاذ؟
السلام عليكم أنا عندي حالة إدمان للإباحيات والقصص الإباحية المصورة والاستمناء عليها وأحاول التوقف ادعوا لي المهم أنا صرت لا أشتهي إلا بمقاطع غريبة وطرق جديدة للاستمناء إلخ هناك سؤالين السؤال الأول هل قراءة القصص الإباحية المصورة بدون الاستمناء مضر صحيا؟
السؤال الثاني أحيانا أحس بميول جنسي للذكور بحيث أحلم أني أمص أعتذر للفظ قضيبي لنفسي أو أنني أفعل اللواط في واحد حلو الشكل أعرف أنه غلط وأحاول الابتعاد عنه حتى في الإباحيات التي أراها فأنا أقرف من هذه الأشياء (الشذوذ) بين رجلين ولكن في الحقيقة حاولت أن أمص ذكري بنفسي
أعتذر مرة أخرى وفعليا من التمارين التي أفعلها بدأت أفعلها إلى نصفه ومرات إلى آخره ولكن السؤال لماذا هنالك مرات أستطيع فعلها للآخر بدون ألام ومرات لا أستطيع حتى أن أقبل رأسه وهل هناك ضرر لهذا الفعل؟
وهل أنا أعتبر شاذ؟
آسف على الإطالة
1/6/2019

رد المستشار
صديقي
لا شك أن تعرضك للإباحيات بصفة مستمرة يجعل فضولك يزداد في اتجاه البحث عن المزيد من المتعة وتجربة أشياء جديدة.. بالتالي، فالضرر النفسي من المداومة على الإباحيات هو أن تصل إلى حد ألا تثار إلا بما هو غريب وصادم ومبالغ فيه سواء حدث الاستنماء أم لا.. من المهم أن تسأل نفسك: لماذا هذا الطريق بالذات؟ ما الذي تحصل عليه من متعة وكيف؟ لماذا يشغلك الجنس إلى هذا الحد بدلا من الانشغال بتكوين علاقات صحية مع نفسك ومع الآخرين؟
بالنسبة لسؤالك الثاني، انجذابك للذكور وتخيل اللواط معهم، فمن المرجح أن هذا بسبب ما شرحته لك من بحثك عن الإثارة في ما هو جديد وغريب وصادم.
من ناحية مص قضيبك فهذا يدفعه الفضول أيضا وهو شيء موجود من قديم الزمان ولكن لا ينجح فيه إلا نسبة قليلة من الرجال تقدر بواحد بالمائة من الرجال ويحده طول القضيب من ناحية وكم المرونة الجسدية في الانحناء من ناحية أخرى.. في الأيام التي تقدر على ذلك يكون جسدك مرنا على عكس الأيام التي لا تقدر على ذلك بنفس القدر.. غالبا ما يكون نقص المرونة من يوم إلى آخر بسبب المبالغة في الرياضة أو قلتها وأيضا ما تأكل وكمية المياة التي تشربها.
بالنسبة للشذوذ، لا يا سيدي لا تعتبر شاذا ولكنك تولي الجنس والاستنماء اهتماما أكثر من اللازم.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب.