نفسي
أنا شاب في 21 من عمري مشكلتي أني مريض نفسي مشخص اكتئاب ووسواس قهري ورهاب اجتماعي أتناول دواء فافرين 300 مل أمكس 400 بركسال20 لي حوالي سنة بتعالج ومش مستفيد إلا قليلا على العلاج
مشكلتي بالتفصيل
1- المزاج سيء جدا
2- الوسواس بحس رأسي وقع لو حلفت أنه رأسي مش وقع ما بصدقك كمان نفس الشيء فمي أحسه مفتوحا كمان عندي وسواس أعمل العادة السرية كل يومين مرة غصب عني من كثر لح الفكرة علي
أسمع الناس تسب علي لما أشوف أحد أحس أنه يطلع عليّ أنه يراقبني زي فكرة متكررة أنه بطلع علي طبعا مع خوف لأني بخاف من الناس بحس الناس تتآمر عليّ كلهم ضدي يكرهونني
6/8/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "إبراهيم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا نستطيع التعليق على التشخيص يا "إبراهيم" فلابد أن من عاين حالتك من الزملاء أقدر منا على تحديد التشخيص الأدق، وأما ما نراه فهو أن جرعات العقاقير التي تتناولها ربما بحاجة إلى مراجعة خاصة عقار السوليان (أميكس 400) وعقار أولانزابين (بركسال 10)
فربما يحتاج الأول زيادة والثاني تقليلا أو حتى استبدالا لأن الأعراض الذهانية الزورانية ما تزال موجودة وزيادة جرعة السوليان ستكون مفيدة في إخمادها وأما الأولانزابين فأنا شخصيا لا أحبذ استعماله خاصة بجرعة عالية في حالة وجود وساوس في الصورة الإكلينيكية وهو واضح في حالتك والسبب هو أن حدوث الوساوس هو أحد آثار أولانزابين الجانبية..
راجع جرعات علاجك مع طبيبك المعالج... وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .