وسواس كفري
أنا أسوأ بنت في العالم بدأت قصة وساوسي لما كنت صغيرة لما كان عمري 15 سنة كنت بظن أنه أنا عندي عين وأن أخي مرض بسببي وصرت مجنونة وكل ما أقعد مع أبي أو أخي الصغير أقول ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله أكررها كثيرا ولو أصاب أحدهم شيء أقول أنا السبب
المهم لما بدأت دراسة راحت وبعدين لما كان عندي 17 سنة جاء عندي وسواس كفري وشركي أنا عندي مشكل الشيء يلي بخاف ساويه هو يلي أقعد ساوييه المهم راحت هذه الوساوس
لما بدأت دراستي ارتحت كثيرا ونسيت وبعدين في الصيف نسيت تلك الوساوس كليا واتحصلت على باكالوريا بمعدل جيد وكنت أصلي وعادي ودخلت الجامعة ومن هون بدأت المشكلة في نوفمبر حسيت بوجع في بطني ورحت المشفى واكتشفت أنه كان عندي ورم خلقت به وهلأ صار كبير وسويت العملية واستئصلته وكنت مليحة وراضية بقضائي وحالتي النفسية مليحة وبعدين بدأت وساوس الموت وصرت أبكي وأصرخ وكل ما أحط عيني على التلفاز وأشوف كلمة موت أو أسمعها أقول هي علامة أنه راح موت
المهم مرت فترة وأنا هيك حتى طلعت نتائج تحاليل الورم وطلع نصف حميد ونصف خبيث وقالوا أنه لو اكتشفت هذا وكان عمرك 25 كان راح يتحول لخبيث المهم أنا بعد وساوس الموت جائتني وساوس أعظم وهي في ذات الله لا أستطيع أن أقولها ولكن حياتي تحولت إلى جحيم خوف وقلق ما كنت أعرف طعم السعادة دائما عايشة في هم وغم وحزن
وبعدين رحت أساوي العلاج الكيماوي بسبب خطأ طبي لأنه لما نزعوا لي الورم الأول مع المبيض لاحظوا ورم ثاني في المبيض الثاني كان صغير جدا ويا حرام بعد العملية ما قالوا لي أنه عندي سرطان حتى بعد 3 شهور ويا سلام رجعت لعادتي آكل حلو كثير ودسم.... أي الأغذية التي تغذي السرطان والورم كبر رجع 44 mm وبعدين ساويت كيماوي وبهذاك الفترة يلي كنت عم عاني من الوساوس
المهم ما استجبت للعلاج وكبر وانتشر أكيد بسبب قلقي الدائم وهي الوساوس ورجعت ساويت عملية جراحية أخرى واستئصلت المبيض الآخر والرحم وهيك وبعد العملية خفت الوساوس وبعد مدة رجعت بس بفكرة جديدة أنا والله عم حاول أتقرب من الله وعم قوم الليل وأقرأ قرآن وأذكار الصباح والمساء وأصلي على النبي وأسبح بس الوساوس نكدت حياتي وهلا جائتني وساوس أنه راح روح للنار ودايما لما أشوف مسلسل وأسمع كلمة أتعذب أحترق أقول هي إشارات وكمان لما أشوف أي منشور متعلق بنار أو الحريق أقول هي إشارة أنه راح أدخل جهنم وأنا عن جد مو مليحة جسديا ونفسيا
كرهت الحياة وأتمنى أنه الله يرجعني إلى اللاوجود أو أتمنى أن أصير ملاكا لأنهم معصومين من الخطأ وما يتحاسبون عنجد خلصت حياتي بدي عيش مثل الكل
وعندي كمان مشكلة كل رؤياي تتحقق لما أفسرها وتقريبا أحلم كل يوم وأظن كمان أنه عندي عين أو حسد لأنه كل ما أقول أعوذ بكلمات الله التامات من شيطان الحسد مرات يجيني تثاؤب بدموع وكمان لما أستعيذ من الشيطان
أنا خلاص بس بدي أشفى نفسيا
وشكرا
7/8/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "رانية" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك استشارة الموقع.
تألمنا كثيرا لما صار معك من أحداث مؤسفة ومن معاناة مع الوسواس القهري الذي بدأ معك منذ الطفولة بوسواس الخوف من الحسد والمشألة القهرية.... ثم عانيت بعد ذلك من الوساوس الكفرية.. ثم عندما انشغلت في دراستك خفت وطأة الوسواس وأنجزت مهامك التعليمية.
وفي خضم معاناتك مع الورم السرطاني وجد الوسواس الفرصة فأنت في حالة ضعف فعاودك.. وهكذا عادته التي لا تتغير فهو يصيب الإنسان في صورة نوبات إما متتالية من وسواس إلى وسواس أو بينها فترات هدأة قد تطول وقد تقصر.
ويبدو في الفترة الأخيرة أن مشكلة الاكتئاب ظهرت مضافة إلى الوسواس وظروفك الصحية الآن تساد على ذلك.. فإذا كنت تريدين الشفاء النفسي كما قلت فلماذا لم تلجئي لطبيب نفساني؟ خاصة وأن علاج حالتك ممكن ومتاح؟ هذه هي النصيحة يا "رانية" ونسأل الله لك سرعة التعافي والشفاء.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.