شطاف المياة القوي جدا يفقدني عذريتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا في الأجازة هذه اكتشفت أن شطاف الماء القوي كان من ممارسات العادة السرية لكن جاءتني أيام بعد ما سويت هذا الشيء وقفت فترة طويلة لكن كنت كل ما أتذكر الشعور أحس بإثارة
واليوم أنا سويتها مرة ثانية ولكن شطاف الماء كان قويا جدا علما بأن الدورة كانت تجيني متقطعة لأنها قربت تخلص لكن بعد ما خلصت نزل لون أحمر فاتح وكان الدم خفيفا
فهل هذا يعني أنني فقدت عذريتي ؟؟
29/8/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "أسيل" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
عادة ما يكون اتجاه الماء الخارج من الشطاف إلى البظر وهذا هو سبب حدوث الاستمتاع أثناء الاسترجاز بشطاف الماء، ومن الصعب جدا أن تحدث أذية للغشاء بسبب شطاف أو رشاش الماء كما بينا في ردنا على استشارة : قوة شطاف أو رشاش الماء وفتحة المهبل .
والمعتاد يا "أسيل" أن فض الغشاء لا يكون إلا بدخول شيء صلب مدفوع بقوة إلى داخل المهبل كما يظهر في إجابة الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي .
النصيحة هي أن تطمئني وتنسي هذا الموضوع... وكوني أكثر حرصا إذا اضطررت لممارسة الاسترجاز مرة أخرى... هداك الله وفرج كربك.
اقرئي على مجانين:
غشاء البكارة
رعب شطاف الماء والغشاء !
شطاف الماء والوسادة والغشاء : هل عذراء ؟!
الشطاف والغشاء أما زلت عذراء ؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.