هل من علاج للمثلية الجنسية؟
أنا منذ الصغر وأنا أشعر بانجذابي للرجال وانجذاب ضعيف للنساء وهذا من الجانب الجنسي وعاطفيا أشعر برغبة شديدة نحو كلا الجنسين لكن جنسيا لا أقدر على السيطرة نحو الاستمتاع بالرجال ولكني أشعر بقرف شديد من نفسي
وحاولت ودعوت مرارا وتكرارا ولا أجد حلا بالرغم من أنني ذكر مكتمل ولا أشعر بأي ميل لأن أكون مثل الإناث وأشعر بالقرف من ذلك حتى أنني عندما أتخيل علاقة جنسية أكون أنا الطرف الموجب فهل من علاج لأن أكون طبيعياً ؟؟
وأيضا تواجهني مشكلة أخرى عندما كنت في بداية البلوغ كان قضيبي ينتصب بمجرد التفكير بأي شيء وحتى بعد ممارسة العادة السرية لعده مرات، أما الآن فهو لا ينتصب إلا بالتفكير في الرجال ويرتخي بعد العادة ولا ينتصب إلا بعد عدة ساعات فهل من حل للمشكلتين
7/9/2019

رد المستشار
صديقي
انجذابك للرجال جنسيا في أساسه هو في الغالب بسبب مشاعر واحتياجات غير مشبعة من والدك مع إحساس بالغضب منه والعجز أمام جفافه.. من ناحية أخرى قد يكون أساسه أيضا في أسلوب والدتك معك ومع والدك.. الجفاف الشديد أو استخدامها تمثيلية الضعف أو المرض من أجل السيطرة أو الحصول على الاهتمام قد يشكل عاملا في انجذابك للرجال ....الجنس في الأساس علاقة وجدانية وروحية نعبر فيها جسديا.
الانتصاب عند التفكير في الرجال أو تخيل ممارسة الجنس مع رجل (وأنت الموجب) فيه شيء من ممارسة السيطرة وهذا ما يثيرك أكثر.. ولكن أيضا بالفطرة تعرف أنها علاقة خيالية جوفاء ولا مشاعر فيها فتفقد الانتصاب
حل المشكلتين هو أن تختبر مشاعرك وتعرف ما تريد من والديك ومن نفسك وأن تثقف نفسك في أمور الحب والجنس والعلاقات الإنسانية وتكتشف نفسك وترسم خطة لما تريد في حياتك وجدانيا وعمليا.
أنصحك باستشارة معالج نفساني لمناقشة هذه الأمور ورسم خطة نحو حياة أقوم وأفضل
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب