غشاء البكارة والضغط بالفوطة !
إفرازات بنية وصفراء
من المفترض أن دورتي أتتني ولكنها تأخرت عدة أيام،، لكنني قبل ٦ أيام كنت ألاحظ إفرازات بنية وكتل دموية بنية مثل الكبد متجمعة، استمرت ٣ أيام وما بعد ذلك إفرازات صفراء ثم توقفت.
ما سبب ذلك علما بأنني كنت ألاحظ بعض القشور على جانبي الأشفار الخارجية وكنت أباعد بينها قليلا لتنظيف ما بينهما ووقتها لم أستطع التنظيف جيدا لأنها كانت كثيرة نوعا ما وغائرة فخفت أن أقترب ولكن بعدها شعرت بحرقة أو وخز سبب لي ألما قعدت ونظفت تلك المنطقة تماما ثم استشرت طبيبة شفويا فأخبرتني أن ذلك بداية فطريات،، هل للحادثتين علاقة ببعضهما أرجو الشرح بالتفصيل،، ودائما ما تأتيني وساوس أنني أدخلت إصبعي وقت الدورة الشهرية.
وأشياء مثل ذلك تبدو تافهة أول الأمر لكنني بعد ذلك أصبح أفكر في ذلك بجدية وأتعب نفسيا،
كيف لي أن أتخطى هذه العقبة؟؟
16/9/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lola" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بعد استشارتك الأولى لنا والتي كانت تتمحور حول مخاوفك الوسواسية المتعلقة بغشاء البكارة، يبدو أنك تريدين استشارة أمراض نسائية هذه المرة، والحقيقة أن ذلك يقع خارج اختصاص الموقع يا "Lola" وعليك أن تستشيري طبيبة نساء ويفضل أن يكون ذلك من خلال فحص نساء وتوليد وليس بالهاتف وإن كانت الاستشارة الهاتفية أفضل من الاستشارة من خلال النص المكتوب كما هو الحال هنا.... فأثناء الفحص يمكنك الاستفسار عن الإفرازات البنية والصفراء وعن ما الحكة في الفرج وما قد يكون التهابا كما أشارت الطبيبة.
أما بخصوص الوساوس التي تشتكين منها والتي تبدو في البداية تافهة ثم ترهقك نفسيا فإن عليك إن لم تكفك القراءة عن ذلك على مجانين عبر تصنيف استشارات وسواس البكارة أن تلجئي لطبيب نفساني لطلب العلاج ذلك أن وساوس غشاء البكارة وخاصة إدخال الإصبع أو غيره من أكثر أشكال الوسواس القهري شيوعا في بنات العرب.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.