اغتصاب أثناء النوم
دكتور الله يخليك أنا بنت ومن فترة جاءتني وساوس الاغتصاب هل ممكن أحد يغتصبني وأنا نائمة أو يدخل إصبعه؟ وبدون ما أصحو طبعاً نوم طبيعي بدون تخدير أو أصحو وأكمل حياتي وما في وجع أو دم؟؟
ولا مجرد خوف ووساوس ومستحيل ما أصحو لو صار شيء؟؟
أنا خائفة ووضعي بحاجة أني أفحص عند دكتورة نسائية ولا مستحيل أكيد كنت شعرت فيه؟
28/9/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Hana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
فكرة وسواسية هي بالتأكيد تحمل تساؤلا غريبة وأنت تعرفين الرد عليه قبل أن تسأليه لكن الوسواس يضغط عليك ويلح ويضع احتمالات لا معنى لها لكنها تجبرك على طرح السؤال طلبا للطمأنة لكن الطمأنة للأسف لا تدوم طويلا بعد الحصول عليها لأن التساؤل ليس تساؤلا طبيعيا وإنما وسواسي.
لست أدري إن كنت سألت أختك أو أمك أو صديقتك أو موقعا آخر للاستشارات، لكنك حتى ولو لم تسألي تعرفين أن من المستحيل أن تغتصب بنت أو تؤذى جنسيا وهي نائمة فلا تشعري ولا تتألمي ولا تصرخي من الألم!
بالتالي لا داعي إطلاقا لزيارة طبيبة أمراض نسائية لأنه لا يوجد احتمال ولا حتى صفر في المائة أن أذى ما قد حصل، وعليك أن تهملي هذا الموضوع تماما مع القبول بأن التساؤل أو الفكرة الوسواسية ستتكرر وتلح وربما لن تخفت إلا بعد إهمال طويل ومستمر دون محاولات لطرد الفكرة... فإن لم يفدك ذلك فعليك طلب العون من طبيب نفساني.