رواية أطول مما يجب
بعض الملاحظات عن الموقع
السادة الأطباء المحترمين المشرفين على الموقع، تحية كلها إجلال واعتزاز واحترام.... وبعد
تصفحت الموقع ووجدت رسالة عنوانها (رسالة أطول مما يجب) لفتاة من .... في كلية .... ووالدها يعمل بالشرطة أو الجيش هناك، تمنيت أن أقراْ تفاصيل الرسالة التي كتبت في 28 صفحة والموقع نقحها واختصرها لأنها أقرب إلى مشكلتي التى أرسلتها للموقع بعنوان (أثار من جسد حفيدتي)
نفس المشكلة وأغلب التفاصيل متقاربة جدا الفارق الوحيد أن بناتي هن اللاتي ابتدأن وأنا استمتعت وقررت أكمل باقي المشوار ولكن صاحب المشكلة هو الذي بدأ بلمس ابنته وتطور الأمر برغبته والأمر الآخر أن بناتي كن مستمتعات بالأمر جدا وطوروه بعكس هذه البنت التي كانت مستهجنة الأمر ومتضايقة منه
تمنيت من كل قلبي أن أعرف تفاصيل المشكلة من فم صاحبتها المجني عليها ووصفها لوالدها وهل هناك أوجه شبه بيني وبينه... تركيبته شكلها إيه؟ ونفسيته عاملة إزاي؟ وطريقة تفكيره ومعاملته لها وانفعالاته معها وهل حاول مع باقي أخواتها أم هي فقط ؟ ولماذا اكتفى بها وحدها ؟ وأنا فعلت مع ابنتيّ الاثنتين واستمريت معهن مدة طويلة وكانتا سعيدتين ومستمتعتين بالعلاقة وهن من طورنها وصنعن باقي تفاصيلها الساخنة
أرجو يا دكتور وائل أن ترسل لي أصل الرسالة الطويلة (28 صفحة) التي أرسلتها الفتاة .... بعد أن تخفي أية تفاصيل تنم عن شخصية الراسلة أو إيميلها أو أية تفاصيل أخرى تراها سيادتك
لأنني سأستفيد جدا من قرائتها لكي أتعرف على نفسيتي وعلى ميولي من شخص يتصرف بطريقة منحرفة مثلي وله نفس تركيبتي النفسية غير السوية ونفس العوار ونفس الانحراف الفكري المعادي للفطرة الإنسانية لأغوص داخل نفسي أكثر وأكثر علني أصل إلى أصل المشكلة وأصل الانحراف
أخيرا أشكرك على كل مجهود تبذله من أجل الموقع وأشكرك حتى لو لم ترسل الرسالة
دمتم في الخير دائما
26/10/2019

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
لا أظن من الصواب أن يبعث لك الموقع ما أرسلته صاحبة الاستشارة. لم يتفق الموقع مع أي مستشير بأن استشارته يتم إرسالها إلى متفصحي الموقع.
الجانب الآخر لرسالتك هو حديثك عن دور ضحاياك في جرمك. كان هذا الحديث كثير التكرار، ولكن لا أحد يتفوه به في العالم الغربي وحتى الجاني نفسه منذ أكثر من عشرين عاما. السبب في ذلك يعود إلى التوعية الثقافية العامة التي تشمل مرتكب الجريمة. ما يفعله الأخير هو أن ينكر أولا وبعدها قد يقر بفعله ولكنه لا يلقي اللوم على ضحيته.
الجانب الثالث لرسالتك هو عن دور الموقع في نشر هذه الاستشارات. الغاية الأولى والأخيرة هو حث الجهات المعنية باستحداث برامج توعية جماهيرية من أجل حماية المستضعفين والضحايا ومنع استغلالهم، والوصول يوماً ما لاستحداث قانون يلزم السلطات بكشف هوية الجناة ومراقبتهم لكي يتجنبهم الناس.
وفقك الله.