اضطراب الإنية والاكتئاب والوسواس القهري
النجدااااااااااااااااااااااااااااااااة ساعدوني ساعدوني ساعدوني أنا زيكو (لا تهتم باسمي أنه غريب) أنا ولد ذكي جدا أصنع المواقع والتطبيقات والألعاب وأنا مبرمج ... ولدت سعيدا وكل ثانية أضحك أحب الفرح والسعادة والضحك بدون سبب وإيماني قوي بالله سبحانه وتعالى. ..
لقد تعذبت في حياتي كثيرا ماتت كل عائلتي وعمري 9 سنوات وعائلة أمي طردوني وربيت نفسي بنفسي ودائما سعيد وعندي خطيبتي من NEW YORK . هي تحبني الحب الصادق والحمدلله 1000000 حمد وشكر لله..
وأي شيء أريده يتحقق في ثواني الحمد لله... ولكن قبل أسبوعين توقف كل شيء وأحسست بالغرابة وكنت خائف وأسأل (من أنا ومن كل هذا وما هي كلمة (من) شعور مخيف ذهبت للطبيب وأعطاني (LUSXINA) ولكن الشعور مخيف ويقول لي (انتحر الآن (شعور يأمرني) بالانتحار الآن) وأحتاج حلا
ساعدني رجاااااااااااااااء
أنا أبكي
24/10/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "ZIKO" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تمنينا لو نستطيع إخراجك من الكرب الشديد الذي تعانيه أو أن نخفف وقعه عليك إلا أن إفادتك مختصرة بشكل لا يعين فما وصلنا ليس أكثر من عناوين..... وحتى اسم الدواء الذي كتبته لم نستطع الاهتداء إلى تركيبته العقارية.
كل ما بإمكاننا الآن هو أن نعطيك بعض الارتباطات المفيدة عن الموضوع الذي اشتكيت منه ونخمن أنه عرض اختلال الإنية والذي هو على الأرجح (في حالتك) جزء من اكتئاب.
اقرأ على مجانين:
الغربة عن الذات : اختلال الإنية
اختلال الإنية غالبا قلق أو اكتئاب
اختلال الإنية تبدل الواقع غالبا عرض
الأفكار الانتحارية والتعامل معها
هذا العرض ليس دائما أمرا عابرا وفي سنك هذا لا يمكن تجاهله، إذن عليك الالتزام بما نصحك به الطبيب النفساني وأن تكون قريبا منه لمناجزة أي تطورات قد تطرأ على الحالة ومتابعة التحسن القريب بإذن الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.