أرجوكم ساعدوني
أرجوك رد عليّ أنا متدمرة وحياتي واقفة وحتى لو سؤالي مكرر بالله عليك أفدني، أنا فتاة مخطوبة ومن عائلة محافظة وعمر ما حصل معايا أي علاقة جنسية والله شهيد عليّ وعمري ما دخلت أي شيء في مهبلي وحتى أهلي يثقون بي تماما.
حكيت لأمي أني عايزة أعرف طبيعة غشائي رحنا لطبيبة وقالت أن الغشاء به شق في الجانب الأيسر جاءت لي صدمة !! وقالت أن فتحة الغشاء واسعة عن الطبيعي وأن لو نزل دم ليلة الدخلة ستكون مجرد نقطة!!.
وفضلت تكلمنا أن نزول النقطة مش شيء أساسي حسيت إنها تمهد لي لشيء سيئ معي لكن أمي قالت لي وإيه مصلحتها أنها تخبي عليك؟؟
أنا والله وزني خس ٨ كيلو من الحزن، أقسم بالله لم يدخل أي شيء مهبلي ولا أعرف لماذا هناك شق ولماذا فتحة بكارتي واسعة وهل أتزوج؟؟؟ أم ماذا ؟؟
خائفة أنه يحصل إيلاج من غير دم وتنكسر فرحتي، كان نفسي أفرح بالخطوبة خصوصا أني يتيمة أب بالله عليك وضح لي؟؟ أقول لنفسي الله لن يظلمني طالما عفيفة لكن لا أعرف هل هناك خطر ؟؟
هناك سؤال آخر أثناء الفحص أدخلت الطبيبة طرف إصبعها الصغير لتتأكد من وجود هذا الشق بحيث أنها طلبت مني أن أكح وقالت أن حاليا عقلة إصبعها داخل الشق وبعد ما خلصت قلت لها أن هذا خطر قالت أنه مجرد طرف إصبعها وأنها تعرف كيف تكشف!
مع العلم أني لم أشعر بأي ألم ولم ينزل مني أي قطرة دم وهي أكدت أنها لم تؤذني وأنها تعرف كيف تفحص لكن عندما رجعت البيت شعرت بحرقان في البول لمرة أو مرتين هل هذا له علاقة بفض البكارة ؟
أخشي أن تكون ضرتني!!
أرجوك يا دكتور رد على كل أسئلتي الله يعطيك ويهدي بالك
13/11/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Roodin" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حقيقة لم تكن فكرة أن تتعرفي على طبيعة غشائك هذه فكرة حكيمة بالمرة .... لم تحصدي منها إلا قلقا ليس له أي داعٍ أو مبرر.... ببساطة لأن أمورك ستسير على خير في كل الأحوال!. ولم يكن هناك داعي لتزرعي الشوك لنفسك حين استجبت لرغبة لا داعي لها في التحقق من طبيعة أو حالة الغشاء ! والأغرب هي استجابة الوالدة سامحها الله.
الطبيبة فيما يبدو من النوع المتحزلق أي الذي يهوى حشو أدمغة زبائنه بمعلومات طبية ربما تهم المتخصصين أكثر مما تهم الزبائن وعادة لا تورثهم إلا قلقا وعذابا .... هذا الشق البسيط لا يؤثر أصلا على عملية فض البكارة .... والدم الذي ينزف أثناء الفض عادة ما يكون نقطة أو نقطتين ومصدره ليس مؤكدا دائما أنه الغشاء بل كثيرا ما يكون جدار المهبل نفسه، ليس هذا فقط بل ربما لو فحصتك متخصصة أخرى أو متخصص آخر لقال لك كلاما مختلفا عن نوع الغشاء !
واقرئي على مجانين:
كيف شاهدت الغشاء ؟ لابد أنها تعرف شغلها!!! م
بكل تأكيد لا يؤذيك الفحص الطبي ولا يؤثر على سلامة الغشاء فاطمئني وانسي هذا الموضوع تماما وكوني واثقة في لطف رب العالمين ورحمته.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.