أحلام
حلم1: حلمت أني عند طبيب الأسنان وخلع ضرسي دون أي ألم وعند الانتهاء سألته هل سأشعر بالألم من بعد ذهاب المخدر الموضعي أجابني بلا، وبعدها سألني هل تساعدينني في عجن الخبز قلت له نعم أستطيع فدخلت معه باب منزله قرب العيادة فوجدت أخته لديها بنت صغيرة وساعدتهم في العجينة.
ملاحظة لا أعرف هؤلاء الأشخاص (طبيب، الأخت..).... أنا عزباء
حلم2: حلمت أني حامل وولدت ولدا بسهولة ويسر وكان جميلا جدا وبعد ساعات أصبح بشكل عمر سنة وبدأ يتكلم مع أختي وينصحها في مواضيع مهنية وعاطفية كأنه بعقل الثلاثين وأنا كنت مصدومة وفي قرارة نفسي كنت حائرة هل أخبر حبيبي (في الحقيقة) أني أنجبت منه طفلا أم أخفي الحقيقة عليه ؟؟ بما أن عائلتي لم ترفض كوني أم عازبة وأمي أحبت ابني كثيرا وكلنا أحببناه.
في الواقع
أنا على علاقة مع صديق (علاقة عاطفية فقط ليست جنسية لكي أحمل)
10/12/2019

رد المستشار
صديقتي
الأحلام يصعب تفسيرها أو قراءة دلالاتها بدون خلفية كاملة عن حياتك وأفكارك وتوجهاتك ومعتقداتك... إنها إشارات أو معلومات في صورة رمزية من العقل الباطن إلى العقل الواعي.
بالنسبة للحلم الأول: الأسنان رمز للقوة أو الصحة أو المال... طبيب الأسنان قد يكون هو بشخصه في الحلم أو يستخدمه عقلك الباطن كرمز لشخص ما في حياتك أو لجزء منك له علاقة بالعلاج أو حل المشاكل أو إزالة الألم... قد تكونين مقبلة على شيء تخافين فقدان شيء ثمين عند التعامل فيه ولكن هناك من يطمئنك أن التعامل لن يكون مؤلما في الحاضر أو المستقبل... أخت الطبيب رمز لشخص قريب منه أو يعاونه والخبز قد يرمز إلى الرزق أو المال... قد تساعدين أشخاصا ما في جني المال.
بالنسبة للحلم الثاني: الطفل رمز لقوة خلاقة جديدة تنتج عن الحب بينك وبين حبيبك... الحلم قد يدل على ارتياحك أنت وأهلك لهذا الحبيب أو رغبتك أو أمنيتك في ازدياد تقبلهم له.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب