خطأ يجب إصلاحه في أقرب وقت
مرحبا سأبدأ قصتي وسأحاول أختصر، أنا شاب عمري 19 من عائلة عادية، أنا الأكبر بين إخوتي، عائلتي تتكون من أنا وأختي وأخي الأصغر وأخت وأب وأم.
عند صغري تم تحرش بي ولكن لا أعتقد أنه هذا سبب مشكلتي لأنه تذكرت هذا التحرش وأنا كبير 15 سنة حيث كان ابن الجيران يضع إصبعه في مؤخرتي فقط ثم يخرج أصبعه ويشمه، لا أعرف غايته من هذا لا أتذكر جيدا ما حدث.
ولكن مرة كنت جالسا في ليل فتذكرت هذه الحادثة ربما هي مجرد تخيل لا أدري ولكن أنا متأكد أنها مرت كنت أنا وولد عمتي نلعب فأغلقنا الباب ولعبنا لعبة زوج وزوجة فبدأنا بتقبيل بعضنا كنا صغارا وتوقفنا حيث كنا نحسب أن المتزوجين يقبلون بعضهم فقط.
مرة كمان كنت أنا وأختي فلعبنا نفس اللعبة ولكن أخي الصغير أخبر أبي فأتذكر أنه قام بضربنا ثم قال لأمي أن تتكلم معنا فقامت بتفهيمنا أن هذا شيء خطأ.
ولكن أعتقد أن هذا لا يفسر تصرفاتي الأنثوية حيث مند الصغر وأمي وأبي والمعلمون يحاولون تصحيحي... هذه التصرفات الأنثوية أفعلها من قبل هذه الأحداث.
في حياتي أعجبت بكتير من الفتيات ولكن كلهم يرفضونني لم أهتم صراحة لأن غايتي لم تكن حبا فقط كنت أحاول المرح أو ممارسة الجنس إن أمكن حتى تعرفت على فتاة أحببتها جدا كنا نتفق في كل شيء نتفاهم كثيرا ....
4 سنوات وأنا أحبها كان الكثير من الناس يعتقدون أنها حبيبتي ولكنها لم تحبني بسبب تصرفاتي الأنثوية أنا متأكد من هذا لأنه لا ينقصني شيء نحن نعتبر عائلة غنية نوعا ما وأنا مقبول شكلا لم ترِد أن تجرحني وتقول لي أن هذا هو السبب.
الكثير من الناس لا تحب أن تجرحني لا تقوم بتصحيحي إلا أمي ومرات إخوتي أفعل هذه التصرفات لا إراديا لا ألوم الفتيات صراحة لرفضهم لي حتى أنا سأرفض نفسي إن كنت فتاة.
لأكون صريحا أنا إنسان أحب الحياة والضحك لدي الكثير من المواهب الغناء الذي أعتقد أنه سبب رقة صوتي، الرسم أنا رسام ماهر، وأنا كثير اجتماعي لكن لم أعد كذلك.
تدهورت حياتي أعدت البكالوريا مرتين رغم أنني ذكي.... أتمنى أن أنجح هذه المرة.... أريد الانتحار.... لا أرى هدفا في الحياة، ... أريد أن أكون رجلا أنا صوتي رقيق أعتقد بسبب أنني أعرف الغناء حيث يمكنني الغناء بطبقات صوت منخفضة ومرتفعة.
لاحظت شيئا أنه عندما أتكلم مع ناس لا أعرفهم صوتي يصبح عادي وتقل التصرفات ولكن فور معرفتهم أرجع كما كنت.... كذلك في الهاتف يصبح صوتي خشين لا إراديا يرجع بسبب أنه مرة اتصل عمي فتكلمت معه فاعتقد أنني فتاة فتوقفت عن رد عن المكالمات ثم وجدت نفسي أغير من صوتي عند التحدث
شكرا، أتمني منكم مساعدتي أنتم أملي الوحيد، عذرا عن الأخطاء اللغوية أنا أتحدث الفرنسية والإنجليزية، لذا واجهت صعوبة في الكتابة بالعربية
13/12/2019

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
أعراض طبنفسية
أعراض موجبة
لا يوجد
أعراض سالبة
لا يوجد
التوازن الوجداني
إشارة واحدة إلى التفكير بالانتحار رغم الحديث عن حب الحياة.
الفعالية المعرفية لا يوجد دليل على تدهور الأداء المعرفي.
سلوكيات
سلوكيات أنثوية لا إرادية بخصوص الصوت الناعم. تاريخ طبي
اضطرابات نفسية
لا توجد.
اضطرابات طبية
لا يوجد.
تاريخ شخصي
صدمات Trauma
لا توجد أي إشارة إلى صدمات نفسية إلا عبث في مراحل الطفولة.
تأزم عائلي
Family Conflictsلم يتطرق إليها.
تاريخ مهني
Employmentطالب.
تاريخ جنسي
Sexual Historyتأزم في العلاقات مع الإناث بسبب الصوت الأنثوي رغم وجود علاقة حب لمدة أربعة أعوام.
تشخيص طبنفسي محتمل
لا يوجد دليل واضح على وجود اضطراب نفسي.
توصيات الموقع:
رسالتك لا تخلو من الارتباك بسب اللغة، وكذلك من التناقض. تتحدث عن حبك للحياة وتشير إلى التفكير بالانتحار. تتمسك برقة صوتك بسبب الغناء وفي نفس الوقت تتحدث عن خشونة صوتك لا إراديا. ثم هناك تصرفات أنثوية لم تتطرق إليها بوضوح. التصرفات المتأنثة Effeminate ليست بغير الطبيعية ويتجاوزها الغالبية مع الانتباه إليها.
رغم كل ذلك تتحدث عن التفكير الانتحاري ولهذا السبب لابد من مراجعة طبيب نفساني، وربما الدخول في علاج نفسي قصير الأمد هو الحل الأمثل.
وفقك الله.