علاقة سرية
مرحباً، وشكراً على اهتمامكم. لاحظت قبل أكثر من عامين تصرفات خاصة تصدر من أختي الكبرى، وهي متزوجة ولها طفلان، وعمرها 41 سنة. زوجها عسكري. تصرفاتها تتعلق بالملابس، والخلوة واستخدام الهاتف كثيراً وخصوصاً حينما تكون في بيتنا وتجد مكان هادئا.
قبل فترة قصيرة وجدت علبة سجائر في حقيبتها الخاصة. لاحظت في قائمة اتصالاتها عدة أرقام بدون أسماء، ولما وضعت بعضها في الكاشف وجدتها تعود لأكثر من شخص من أقارب أمي. هل يشير هذا التصرف إلى وجود حالة سلبية؟
أرجو الرد والتوضيح
شكرا
31/12/2019

رد المستشار
الأخ الفاضل "Hani" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ربما أختك تمر بما يسمى أزمة منتصف العمر وهي مرحلة صعبة تتعرض لها بعض السيدات خاصة عندما تتسم حياتهن الاجتماعية بضعف الدعم الاجتماعي.
ما يجب عليك أولا هو التوقف عن سلوك التجسس الذي تقوم به لأنه حرام... وليس لك أي حق فيه.... وثانيا وهو الأهم أن تساعد أختك في أن تجد ما تحتاج إليه من الدعم المعنوي ومن الثراء الاجتماعي ودفء العلاقات....
لم توضح لنا ما إذا كانت لدى أختك وظيفة أو عمل غير رعاية أسرتها؟؟ ولا وضحت لنا شيئا عن علاقتها بأخواتها إن كان لديكما أخوات.... ولا شيئا عن علاقتها بأهل زوجها ولا بجيرانها ؟؟ ولا وضحت شيئا عن علاقتها بزوجها ولا عن المرحلة السنية التي يمر بها أبناؤها؟؟
يمكنك مفاتحتها عن طبيعة علاقتها المعنوية بزوجها في الفترة الحالية كما يمكنك أن تسألها عن اهتماماتها الحالية ووقت الفراغ وما تقوم به هي من أنشطة
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.