القلق والتوتر والقلق من آراء الناس
السلام عليكم، السادة الأفاضل أشعر دائما بقلق وخوف من أي فكرة أو مشروع أو خطوة جديدة في حياتي أقلق لدرجة أن قلبي يخفق بقوة وكانت كشفت وظهرت النتيجة بالإيكو جيدة الحمد لله.
أخاف جدا إذا شعرت بالنبذ أو تعرضت لتنمر، فاقد الثقة بقدراتي أخاف وأقلق من المواجهات لم يعد لي همة للقيام بمهام عملي أصغر المشاكل تقتلني بحثا وتفكيرا ولا أستطيع التوقف
كثير الكلام مع نفسي أتكلم وأفسر كل كبيرة وصغيرة حيث أني أسافر فوق 500 كيلو أتحدث مع نفسي في السيارة وأفسر كل كبيرة وصغيرة
مضغوط جدا ولا أرى أني أستطيع التحمل كل هذا القلق والخوف حيث أني أستيفظ وأنا أفكر وأعيش مواقف معينة في عقلي وأجيب وأرد.
أرجو المساعدة
وأرجو عدم إظهار الميل
4/1/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لم توضح المدى الزمني لهذه الأعراض المزعجة التي تعاني منها .... هل أنت تصف حياتك كلها أم تتكلم عن وضع جديد بدأ بعد مدة من السواء النسبي ؟ إذا كان الوضع قديما فأنت شخصية عصابية قلقة.... أو تعاني منذ مدة طويلة من القلق المتعمم وإذا كان ظهور هذه الأعراض جديدا أي له بداية تحددها في الفترة الأخيرة حياتك فإننا قد نكون أمام حالة اضطراب اكتئاب أو خلطة قلق واكتئاب.
لديك قلق شديدٌ ووسوسة وأحلام يقظة مفرطة وشعور مستمر بالكرب والتوتر ..... أعانك الله وهداك إلى طريق العلاج،.... لا مفر من عرض حالتك على طبيب نفساني لبدء العلاج الناجع إن شاء الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.