مساء الخير
أنا مش عارف أقول إيه بس أنا تعبان عندي 24 سنة ولسه بمارس العادة السرية وخايف أتجوز وأنا لسه بمارسها وما زاد وغطى أني وأنا عندي 21 سنة التزمت يعني ذقن وجلباب وتعليم دين وبقيت والحمد لله بطلع على المنبر وآمر بالمعروف وأنهى عن المنكر لكن أحس أني إنسان زبالة عشان العادة الزفت ذي
وأنا دلوقت عايز أتجوز وخلصت كلية حقوق وعايز أتجوز بس مش عارف أتجوز ولا هيحصل مشاكل
أرجوكم جاوبوني
جزاكم الله خيرا
18/12/2019

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة السيد "مصطفى" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندما كنا في الجامعة وشرح لنا أستاذنا في الطب النفسي عن موضوع العادة السرية قال لنا أن كل الشباب في هذه الصالة مارسوا العادة السرية (يعني حتى هو).
من الطبيعي أن يتعرف الشاب في سن المراهقة على أعضائه حتى ولو لم يُعلّمه أحد أو لم يشاهد ذلك بالأفلام. فقد يحصل على النشوة الجنسية في ملامسة هذه الأعضاء. فمن الطبيعي أن تكون أنت أحد الشباب بالرغم من أن معظمهم لا يعترف بهذا الأمر.
أما أن تكون مواظباً على هذه العادة فمعناه أنك رجل صالح لم تتعرض لمشاكسة الفتيات أو خداعهن بالحب الوهمي لكي تنال منهن رغباتك الجنسية.
قطعاً عند ابتدائك بالعلاقة الجنسية السليمة مع إحداهن, سوف لن ترغب بعدها أبداً بمواصلة ما أنت عليه وسوف تستطيع أن تنقطع عن هذه الأعمال الغير محبذة بالنسبة لك.
إذاً, أسرع يا "مصطفى" وعليك بالخطوبة اليوم قبل الغد. طبعاً مع كتب الكتاب على الطريقة اللبنانية وعندها يكون أمامك الطريق مفتوح لبلوغ ما تحتاجه جنسياً بالطريقة السليمة والتي لا تُغضب الله.
أُطمأنك يا أستاذ "مصطفى" بأنك على خير وأن مشكلتك بسيطة وحلها سهل جداً. وألف مبروك زواجك سلفاً.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته