جنسي
أنا عندي 24 سنة أعاني من التفكير في البنات والستات كثيرا رجلين الستات تشدني جدا مش عارف أعمل إيه؟؟
وبعمل العادة السرية ساعات بكون قاعد عادي وبتعب أحس بانتصاب أعمل إيه؟؟
أنا عمري ما مارست الجنس قبل كده
بس حاسس نفسي أجرب الإحساس ده مش قادر
12/1/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Boy" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
مبدئيا أنت لا تتحدث عن عرض مرضي أو حالة مرضية فأن يشغلك الجنس في هذا السن أمر طبيعي ويتوحش هذا الوضع بالتأكيد حين تكون بلا عمل فأنت كما ذكرت في خانة الوظيفة : خريج !! يعني لا أنت مشغول بالدراسة ولا بالوظيفة ...
لا أعرف مجال دراستك ولا توجهك المهني بالتالي لكن ما هو مؤكد الآن أن هناك كثيرا من الكورسات والتدريبات المتخصصة التي يجب أن تعمل على الحصول عليها لأهميتها في الحصول على وظيفة وأظن انشغالك بهذا سيساعدك في مشكلة فرط الانشغال الجنسي.
غالبية من هم سنك وأصغر بـ10 سنوات وأكبر بـ 10 سنوات أيضًا يجدون نفس معاناتك بسبب وجود خلل تشريعي واجتماعي لكنهم يكتفون بممارسة العادة السرية إلا من رحم ربي واستطاع ألا يمارسها....
طبيعي كذلك أن تكون نفسك تجرب الإحساس بالجنس مع شريك هذا طبيعي 100% لكن المشكلة أن عليك اجتياز الشروط الاجتماعية التي تسمح لك بأن تجد شريكة حياتك إذا أردت ممارسة مشروعة للجنس....
النصيحة هي أن تركز على بناء مستقبلك المهني وأن توسع من دوائر حركتك في الحياة وكذا من مساحات وأنواع اهتماماتك.... وإلى حد كبير سيبدأ انشغالك الجنسي في الانخفاض.
واقرأ على مجانين:
الحوار حول الجنس... متى ستمارسون؟!
رغبة جنسية جامحة: الله معك
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.