هل أصبت بخلل الهوية الجنسية ؟ لا اطمئن ! م
لماذا لم يتم نشر مشكلتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مستشارو الموقع الأطباء الأفاضل أرسلت مشكلتي أكثر من مرة ولكنها لم تنشر حتى الآن فما هو سبب ذلك؟؟
18/1/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Mo'men" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حتى الآن = بعد 12 يوم من إرسالك الاستشارة..... وموقع مجانين يستغرق من 3 إلى 4 أسابيع من تاريخ إرسال الاستشارة حتى يظهر الرد عليها... يمكنك في ذلك الوقت أن تقرأ كثيرا مما يفيدك في حالتك... ونحن في كثير من الأحيان نرسل الرد على بريد المستشير قبل ظهور الاستشارة مجابة معروضة على صفحة الاستشارات.
أجابك أ.د سداد جواد التميمي وقال لك (مشكلتك لا يمكن حلها عبر الإنترنت وإنما عن طريق العمل مع الفريق الطبنفسي المشرف على علاجك) وكرر في متابعته العجلى لك قوله (لا شك بأن أعراضك الطب النفسية أصبحت شديدة ولابد من العلاج والحديث مع الفريق الطبنفسي الذي يشرف على علاجك).... وقد مضى الآن حوالي خمسة أسابيع على تلقيك الرد على بريدك فهل تحركت في الاتجاه الصحيح ؟ نرجو ألا تكون تستعجلنا ثم تتباطأ أنت في تنفيذ نصائحنا.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.