مساء الخير عليكم
أرجوك ساعدني أرجوك لا أعلم ما الذي يجعلني أقوم بهذه السخافات لكن القوى الخارقة التي بداخلي لا أستطيع التغلب عليها هذا الشيطان الذي قتلني ودمر حياتي هذا الوسواس دمرني
كلمات وأغنيات تافهة تتردد في ذهني دعاء لأمي بالموت والعياذ بالله في قلبي ووليد أفكاري لا أستطيع أن أبعد هذه الأفكار التافهة عني ...... المساعدة أرجوكم، فالوسواس القهري دمرني حولني من شخص لا تفارقه الابتسامة إلى حجر أصم ........ أوووووف
ألا يوجد من يستطيع مساعدة هذه الفتاة التي تتخبط في صراع المرض وتقاومه لوحدها، لا أستطيع أن أخبر عائلتي ووالدي فأخاف أن يظنوني مجنونة أو مريضة مثل أختي.
عمري في 15 لا أريد تضييع سنوات حياتي وأنا اتخبط بين جدران هذا المرض الذي يسجنني وراء ظلماته!
أرجو الرد ولك الشكر
20/1/2019

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Mînä Mïrãllê" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
إذا كان الأمر مقتصرا على ما ذكرت (كلمات وأغنيات تافهة تتردد في ذهني دعاء لأمي بالموت والعياذ بالله في قلبي ووليد أفكاري)..... فإن التصرف الصحيح هو أن تدربي نفسك على إهمال هذه الكلمات والأغاني والأفكار تماما وبغض النظر عن محتواها بحيث لا تتأثر تصرفاتك اليومية بوجودها وكأنها لا شيء....... هذا الإهمال المستمر إذا نجحت فيه يؤدي إلى إخماد الفكرة في حال كون مصدرها اضطراب وسواس قهري.
اقرئي عن :
تتفيه الفكر ة الوسواسية
الوسواس القهري معنى التجاهل
للأسف لا توجد تفاصيل كافية تمكننا من تشخيص حالتك....... هناك حاجة إلى تفاصيل أكثر، والأهم من ذلك أن عرض حالتك على طبيب نفساني لا مفر منه خاصة وأن لديك تاريخا عائليا للمرض النفسي.
فالنصيحة هي مفاتحة الأهل وزيارة الطبيب الذي يعالج أختك، وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.