الندم الشديد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... أريد أن أشكر منتدى مجانين على هذه المساعدات التي تقدمونها
أريد أن أحكي قصتي صدقوني لم يعد لدي سوى هذه الطريقة لأعبر عن حزني ومأساتي التي سأحكيها الآن.
أنا الآن طالب جامعي أبلغ من العمر24سنة وما حدث معي جعل حياتي جحيمًا حيث ارتكبت خطأ ندمت عليه وخوفي أن أبقى نادمًا طوال حياتي. وخوفي أن يغضب الله علي وأن لا يغفر خطيئتي. فأنا شاب طبيعي ككل الشباب لكنني ابتليت بمشاهدة الأفلام الإباحية وأمارس العادة السرية يعني ككل شخص طبيعي فمن كثرة مشاهدتي لهذه الأفلام أصبحت أريد تجريب شيء جديد يثيرني فأدخلت إصبعي في دبري وكانت مرة واحدة فقط ولفترة قصيرة جدًا وبعد ذلك شعرت بالندم الشديد وعاهدت نفسي علي أن لا أكرر ما فعلت.
لكن من هنا بدأت حياتي تتعكر فبدأ تفكيري في أني أصبحت شاذًا وأصبحت لدي قشعريرة في دبري مما جعلني هذا الأمر أريد الانتحار فبعد يومين من الحادثة أردت التأكد من إني شخص سليم فمارست العادة السرية لكني لم أشعر باللذة كما في السابق فأصبحت تأتيني لذة في الدبر لكنني أتجاهلها ولا أستجيب لها كما أنه ضعف انتصابي عند نظري إلى الفتيات أي لم يعد كما في السابق لذلك انهرت تمامًا وأنا الآن في حالة نفسية جد متعبة حيث أصبح هناك خوف وقلق وأيضًا اكتئاب مما يجعلني أجهش بالبكاء لم تعد لدي شهية في الأكل ولم أعد أنام جيدًا وأصبحت شارد الذهن وقليل التركيز خاصة في دراستي لم أعد سعيدًا أبدًا ولا أستطيع أن أشتكي لأحد لأفرغ هذا الهم على قلبي
لا أستطيع الذهاب لطبيب نفسي خوفًا من كشف عائلتي للأمر حتى حالتي الصحية أصبحت شبه سيئة لأن فتحة الشرج أصبحت مرتخية وحدث لي شرخ شرجي فذهبت إلى الطبيب خوفًا على صحتي وأخبرني أنه شرخ بسيط لا يحتاج إلى جراحة وأعطاني بعض الأدوية تساعد على التئام الجرح لكن أصبح يحدث شيء أثار استغرابي وهو بعد التئام الجرح قليلًا مارست العادة السرية فعاد الشرخ من جديد أي ارتخاء عضلات الشرج مما يجعلني غير مرتاح فأنا لدي بعض الأسئلة أريد من المستشارين أن يجيبوني عليها أرجو ذلك لأنني جد متعب:
1- هل بعد ممارستي لهذه الرذيلة (أي إدخال الإصبع في الدبر جعلتني شاذًا )؟
2- كيف أعيد الشهوة الجنسية عند رؤية الفتيات كما في السابق؟
3- كيف تفسر الحالة التي أنا فيها الآن؟
5- وما هو سبب عودة الشرخ الشرجي عند ممارسة العادة السرية أي ارتخاء عضلات الشرج؟
6- كيف أتخلص من الشعور بقشعريرة في الدبر؟
7- هل تعود فتحة الدبر كما كانت مع مرور الوقت؟
8- هل أستطيع الزواج والتمتع بحياة زوجية طبيعية؟
9- وهل العادة السرية مضرة لي خاصة في هذه الفترة؟
هذه أسئلتي وكل ما يدور في رأسي فقد أرهقني التفكير كثيرًا لأني أفضل الموت على أن أصبح شاذًا والعياذ بالله أرجو الرد علي في أقرب وقت لأن نفسيتي تعبانة لا أستطيع النوم ولا الأكل ولا الابتسام وأخاف على ضياع مستقبلي الدراسي.
الآن لم أعد أريد شيء سوى التخلص من هذا الألم وهذا التفكير وأريد عيش حياة سليمة وطبيعية ...
وشكرًا.
31/1/2020

رد المستشار
لست شاذا... رغم مشاهدتك للأفلام الإباحية... لكنك تبحث عن الإثارة فيما يتعلق بالجنس.. فكانت تجربة مؤلمة لك عندما أدخلت إصبعك.... شعورك بالذنب أثار في نفسك مشاعر الندم وفداحة ما كان من سلوك إفراطك بمشاهدة الأفلام الإباحية وممارسة العادة السرية...
مشاعر الأسى وضعف الانتصاب وتفكيرك بالانتحار من خلال الأسطر التي أرسلتها كلها تشير إلى الاكتئاب. واضح جدا أنك بدأت تفيق لنفسك وتعرف كيف تنتهي الأمور عند الإفراط في الأشياء .. أرجو أن تفهم ما أقصده..
المهم في الأمر.. أن تبتعد عن هذه الأفلام وتعزف عنها وأن تستثمر وقتك بما هو أجدى وأنفع لك ..
أما تساؤلاتك فالإجابة كالتالي:
1.. لست شاذا.. واحذر تكرار هذا السلوك لأنه بوابة إلى الشذوذ
2.. لا داعي أن تثار جنسيا كلما تشاهد أي فتاة.. انظر إلى الفتاة بأنها أخت أو صديقة ..
3.. حالتك الآن واضحة .. أنت تعاني من الشعور بالندم .. وسيطرت عليك مشاعرالاكتئاب وإحساسك بالذنب
4.. عودة الشرخ لأنك تعاني من قلة الشهية التي تؤدي للإمساك مما لا يساعد على التئام الجرح
5.. تناسى الأمر ولا تفكر .. اجعل الأمر طبيعيا حتى وإن شعرت بالقشعريرة في الدبر
6.. لا تفكر ولا تشغل نفسك بفتحة الدبر .. بل اهتم بمعالجة الشرخ
7.. تستطيع الزواج وتمارس حياتك الزوجية بشكل طبيعي
8.. ابتعد عما هو مثير لتتجنب ممارسة العادة السرية..
ثق أنك ستكون طبيعيا لو استوعبت هذه الردود المتواضعة... وإذا لم تستطع التغلب على الاكتئاب فما عليك إلا زيارة طبيب أو اختصاصي نفساني...