ميولي شاذة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي ميولي شاذة لا أستطيع أن أنجذب إلى البنات، عندما كنت صغيرا تعرضت لتحرش جنسي من رجل دون اغتصاب.
في سن المراهقة صرت أثار من الرجال وينتصب قضيبي وأفعل العادة السرية، خوفي من الله يمنعني من فعل الشذوذ
أرجو المساعدة
أنقذوني من الشذوذ الجنسي أرجوكم وشكراً
28/1/2020

رد المستشار
صديقي
الميول الجنسية لا تتجه إلى المثلية تلقائيا إلا في حالات شديدة الندرة... الباقي فيما نرى من الحياة يندرج تحت العشرة بالمائة من أي حضارة حيث تظهر المثلية أو ميولها من جراء سوء فهم الجنس والدوافع النفسية أو من خلال تأويل خاطئ لحدث جنسي مع الجنس المماثل في الطفولة.
تعرضك للتحرش الجنسي فقط ليس بالسبب الكافي لوجود إتجاهات مثلية... أغلب الظن أن هناك أيضا جفافا في العواطف بينك وبين والدك، مع عدم توازن في العلاقة بينك وبين والدتك وبين والدك ووالدتك من الناحية العاطفية... قد تلعب والدتك دور المرأة القوية أو المرأة الضعيفة بشكل مبالغ فيه في رأيك أو في إحساسك... عدم الاتزان هذا يجعلك (بطريقة لا واعية أو خارج الوعي تماما) تظن أنك سوف تسيطر على المذكر (والدك) أو تحصل على الحب منه عن طريق أن تقلد أسلوب أو وضع المرأة... من الممكن أيضا أن تكون محتقرا لأسلوب والدتك إذا ما تمحور حول السيطرة على الأحداث عن طريق الضعف وقلة الحيلة المبالغ فيهما.
إثارتك من الرجال لها علاقة برغبتك في القرب العاطفي من والدك وعدم فهمك للمرأة أو غضبك منها أو الخوف من علاقة عاطفية معها لاقتناعك بأنك لن تنجح في مثل هذه العلاقة أو أنك غير قادر على النجاح فيها... لو أضفت إلى هذا شيء من سوء الفهم لبعض الإثارة أو الفضول الذي عادة ما يحدث في حالات التحرش، فمن الممكن أن تكون قد اقتنعت بطريقة لا واعية بأن ميولك مثلية.
أنصحك بمراجعة معالج نفساني لمناقشة هذه الأمور وتصحيح المفاهيم.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب