ميل للدياثة
أنا مكسوف جداً من مشكلتي، أنا بدأت حواراتي الجنسية مع صديق لي تبقى أوفر وخلاني أجرب حاجات للمتعة زي تصوير والدتي عريانة له أو أني أجيب له ملابسها الجنسية .. إحنا مش شواذ بس هو بيخليني أمارس له العادة السرية وقت ما بيتفرج على صورها وبعد ما بيخلص الكلام ده بندم جداً ومش عارف أعمل إيه؟؟
أنا آسف فعلا
لكن أعمل إيه ؟؟
11/1/2020

رد المستشار
صديقي
المسألة ببساطة حلها أن تكف عن ما تفعل مع صديقك وأن تكف عن هذه الكذبة السخيفة عن أنه يجعلك تفعل أي شيء... إن كل ما يحدث هو بكامل وعيك وإرادتك وليس هناك ما يرغمك عليه... تجسسك عليها حتى تصورها وجلب ملابسها الداخلية لا يمكن أن يحدث بدون تخطيط وتنفيذ من ناحيتك... أغلب الظن أن علاقتك بأمك علاقة تشوبها مشاعر الغضب... ما تفعله بتصويرها ومساعدة صديقك على الاستنماء أثناء مشاهدة هذه الصور هو بمثابة مشاهدة صديقك (الذي هو بديلك) أثناء ممارسة الجنس مع أمك (بطريقة رمزية) رغما عنها (لأنها لا تعرف أنه يفعل ذلك ولا تعرف باشتراكك في هذا).. وكأنك تريد إذلال أمك بطريقة غير مباشرة، أو تريد ممارسة الجنس معها إما لإذلالها أو رغبة فيها.
أنصحك بمراجعة معالج نفساني لإصلاح مفاهيمك نحو أمك ونحو الجنس عموما
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب