فشل الانتصاب مع بائعة الهوى
موقف بسيط تسبب بكل هذا الدمار النفسي
السلام عليكم، في البداية أشكركم على جهودكم في هذا الموقع ومساعدتكم .. مشكلتي ألخصها في أني فقدت السيطرة على تفكيري المزعج والوساوس، أنا بدأت أشكك في ميولي الجنسية، مع أني أعلم أني لست شاذا في قرارة نفسي لكن التفكير المزعج يجبرني أحياناً أن أفكر: هل أنا شاذ؟ لا! قد أكون شاذا؟ لا هذا مقزز! لكن أنا لا أميل للذكور كيف أكون شاذا؟ ممكن شاذ لكني أنكر أني أميل لهم ..
وبسبب هذا التفكير أختبر نفسي برؤية بعض المقاطع المقززة لا تثيرني أبداً، لكن يحدث انتصاب من رؤيتها وهنا أبدأ أقول لماذا حدث الانتصاب! هل أنا شاذ ؟
مشكلتي بدأت بعد موقف حدث لي مع فتاة جرني لها رفيق سيء وبعد خلوتي بها لم يحدث الانتصاب، تأثرت من الموقف وشككت في قدراتي الجنسية لكن اتضح لي أن المشكلة شائعة، ولا إرادياً بعد الموقف مارست العادة السرية الشرجية وهنا بدأت مشكلة التفكير الشاذ المزعج ..
ساعدوني حفظكم الله
هل يتم إرسال إشعار على الإيميل بعد الرد؟
9/2/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد عبد الفتاح" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
مثلما هو من الشائع أن يفشل الانتصاب مع بائعة الهوى خاصة في من لا تتفق مبادئهم مع الممارسات المحرمة فإن من الشائع بعد موقف كهذا أن يستغل الوسواس الفرصىة أحيانا بأن يحاول إيهام الشخص بأنه عاجز جنسيا أو أنه سيفشل مع عروسه وأحيانا بأنه شاذ جنسيا كما حدث معك.
وبالمناسبة حدوث الانتصاب في الموقف الذي ذكرته هو استجابة فسيولوجية لا علاقة لها بالتوجه الجنسي (وهذا مثلا يحدث في الأطفال دون البلوغ عند مشاهدة الأفلام الإباحية)..... وبالتالي فليس حدوث الانتصاب داعيا للتساؤل هل أنا شاذ؟ وإنما هي استجابة بيولوجية لا علاقة لها بفكر الإنسان أو رأيه أو أخلاقه.
اقرأ مقالنا عن وسواس الشذوذ الجنسي لتفهم أكثر واعلم أن السلوك الوحيد الصحيح الذي يخرجك من هذا الفخ هو أن تهمل تماما هذا الهاجس وأن تلغي كل ما تقوم بفعله بسببه كأن تحاول اختبار نفسك أو غير ذلك مما ستجده مفصلا في مقالنا عن علاج هذا النوع من الوسواس.