مشكلة نفسية
أنا شاب عندي 16 أرجوووو الإجابة المقنعة لأني نفسيا متدمر ولا أستطيع المذاكرة أو الاهتمام بدراستي وكذلك علاقاتي مع أسرتي وأصدقائي، ومشكلتي هي أني عندي أفكار شاذة وتخيلات جنسية شاذة ولا أستطيع التخلص منها وأقول لنفسي بأني مثلي وأنا أحاول إقناع نفسي بأني لست كذلك.
المشكلة بأني هذه الأفكار تثيرني ولكن تأتيني بصورة قهرية عندما أكون وحيدا بغرفتي ولكن في أرض الواقع أنا لا أنجذب نهائيا لما هو من نفس جنسي حتى إذا كان شخصا وسيما فأنا لا أنجذب نهائيا حتى في تخيلاتي أتخيل بشخص مجهول الشكل لا أتخيل شكلا معينا وأنا طبيعي في الواقع أنجذب إلى الجنس الآخر وكنت مرتبطا بفتاة أيضا وكنت أنجذب إليها عادي.
ولكن المشكلة أن في الخيال الأفكار الشاذة تثيرني أكثر من الأفكار التي لو تخيلتها مع جنس آخر !! ولكن في أرض الواقع نسبة انجذابي لنفس الجنس هي (صفر) وأنا رافض تمامااا بأن أكون مثلي الجنس وحتى إذا كان هذا الجدل صحيح بأن المثلية نولد بها وأنا مثلي فأنا لن أتزوج طبعا ولن أمارس الرذيلة مع أحد خوفا من الله فأنا الحمد لله متقرب منه وأؤدي صلواتي.
وأيضا أنا بصراحة عندما كنت أتعب من كثرة التفكير كنت أريد أن أطمئن على نفسى عن طريق أن أفتح مواقع إباحية لكي أتطمن وأرى نفسي أني أستثار ولكن الحقيقة أيضا أني رأيت فيديو إباحي شاذ ورأيته يثيرني أيضا ويمكن أكثر من الذي به جنس آخر فما هذا أرجو المساعدة أنا بحالة ميؤوس منها
هذه فقط المشكلة فأرجو الإجابة التي تساعدني على التوقف في هذا التفكير
وشكرا لكم
17/2/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "M" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حالتك بوضوح هي اضطراب وسواس قهري الشذوذ أو ما نسميه على موقع مجانين : الخائف أن يكون شاذا وفيها يعاني مريض الوسواس القهري من أفكار أو صور أو أحاسيس يفسرها الشخص بأنها تحمل معنى أنه شاذ أو قد يكون شاذا..... فيشعر بالشك والخوف الشديدين ويبدأ في البحث عن ما يطمئنه وللأسف دون جدوى.
ستجد وصفا لهذا الشكل من اضطراب الوسواس القهري في مقالنا : الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: وسواس المثلية وتجد كذلك وصفا لطريقة العلاج السلوكي المعرفي للحالة في مقالنا : ... علاج وسواس المثلية.
عليك أن تساعد نفسك بناء على ما قرأت إن استطعت أو فابحث عن معالج متخصص ليساعدك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.