وسواس التحول الجنسي وتكيسات المبيضين ! م6
وسواس قهري الشذوذ الجنسي
السلام عليكم يا دكتوري الفاضل أنا أرسلت إليكم من قبل من أكثر من ثلاث سنوات رسالة بوسواس التحول الجنسي وأني كنت أصبت بالخوف والهلع لما قرأت موضوعا عن ذلك الشيء ونصحتموني أن أتوجه لطبيب نفسي لتلقي العلاج بعد معاناة وتناول الدواء لمدة سنين أنا تعالجت بالفعل من الوسواس عن محتوى التحول الجنسي.
ولكن منذ 6 أشهر تقريبا أتت لي صديقة تشتكي من حبها لصديقتنا الأخرى وأنها لا تستطيع أن تنساها ومن بعدها بفترة قرأت مواضيع عن الشواذ جنسيا صدفة في موقع عبر الإنترنت .. ومن باب الفضول وقعت عيني على صور لفتيات lesbian وبعدها دخل الجحيم حياتي مرة أخرى ..
أصبحت أفكر كثيرا ولكن الخوف ليس كبيرا لأني لازلت أتناول الأدوية لكن الأفكار والتخيلات تأتي بهذه الفكرة وإذا ما رأيت فتيات ترتدي شيئا ضيقا يصيبني الخوف وأوقات أركز كثيرا في الفتيات لم أكن هكذا من قبل !
وأصبحت أشعر بقشعريرة أسفل البطن لا أريد وصف المنطقة ولكن أنا أصبحت أصاب بالهلع من هذا الشيء لأنني لم أكن هكذا قبلا وهذا ما يخيفني أنه قد يتغير الميول لدى الأشخاص الطبيعين !!! لأني قرأت عن هذا وأيضا أصبحت كلما أرى فتيات تظل صورتهن تتكرر في ذهني لا تريد الانصراف تعبت حقااا
لا أعلم ماذا أفعل أريد منكم أن تريحوني هل الدواء أصبح لا يفيدني أم أغيره أنا أتناول سيروكسات 12 مل مع أنفرانيل 75 مل هل يستحق أن أضيف معهم دواء من أدوية المضادة للذهان لكي يذهب عني أي أفعال قهرية من الفزع أو التوهم لأنه أصبح يحدث لي فزع أو توهم أو قشعريرة إذا ما خبطت بالصدفة بجسد فتاة .. أنا لا زلت أنجذب للشباب كثيرا وأنا أصلا طوال حياتي كنت أنجذب للشباب وأدخل في ارتباط وغيره معهم ولم أكن أفكر في الفتيات أصلا ولكن لا أعلم ماذا حدث وما هي اللعنة التي تصيبني بقراءة هذه الأمور حقا إذا تحدث أحد عن الشذوذ أمامي أصاب بالهلع والخوف وأبكي كثيرا
رجاء ساعدوني ما هي نصيحتكم،
وأيضا لا يتوفر العلاج السلوكي في بلادي مصر للأسف الشديد لا أعلم هل أعتمد على الدواء فقط أم أغيره؟
4/3/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "دودووو" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك ومتابعتك المستمرة معنا عبر خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بالفعل أنت عولجت من محتوى التحول الجنسي.... وليس من الوسواس القهري وهذا هو المعتاد في أغلب الحالات التي لا تتلقى علاجا سلوكيا معرفيا أو التي لا تعالج.... فبين من لا يعالجون من يحكي عن نوبة طويلة من الوسوسة بموضوع معين ثم انتهاؤه دون علاج.... ثم الدخول في نوبة وسوسة بموضوع آخر.
كنت من أوائل من وسوسوا بالتحول الجنسي على مجانين لكنك لست من أوائل من وسوسن بالشذوذ الجنسي فلدينا تصنيف خاص بوسواس الشذوذ الجنسي يضم حتى الآن 250 استشارة ومتابعة.
إذن أنت الآن في نوبة وساوس بالشذوذ السحاقي (تشمل الأفكار والصور والتخيلات الجنسية الشاذة والأحاسيس الجسدية المتعلقة التي قد تصاحبها مثل القشعريرة) ... وكذلك قهور (خاصة بالتحاشي لما قد يثير الوساوس وقهور اختبار الذات مثل مشاهدة أفلام جنسية للتحقق من وجود الإثارة بالجنس المعاكس... ومثل تخيل سيناريو شاذ أو رؤية أفلام شاذة لنفي أنها تثيرك... وهكذا)
ما أنت بحاجة إليه ليس زيادة عقاقيرك العلاجية الحالية فهذا لن يفيد على المدى الطويل وإنما هو الحصول على حقك في العلاج السلوكي المعرفي وليس صحيحا أبدا أنه غير موجود في بلدك مصر... قولي غير منتشر أو غير متاح في مكان قريب... لكنه موجود هناك موقع مجانين منذ 17 سنة وهناك جمعية للعلاج السلوكي المعرفي وهناك جمعية للاختصاصيين النفسانيين وهناك دورات تعطى لمعالجين وأطباء... فقط عليك البحث بشكل أفضل عن المهتمين بعلاج الوسواس القهري.
اقرئي على مجانين:
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.